رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

المرأة بين إشكالية الحقوق والواجبات ندوة في "عابر" 23 يوليو

المرأة بين إشكالية الحقوق والواجبات ندوة في عابر 23 يوليو

المرأة والأسرة

فعالية سابقة لمؤسسة عابر

المرأة بين إشكالية الحقوق والواجبات ندوة في "عابر" 23 يوليو

رفيدة الصفتي 10 يوليو 2016 15:58

تنظم مؤسسة عابر الثقافية ندوة بعنوان "المرأة: بين إشكالية الحقوق والواجبات"، في الخامسة والنصف، مساء السبت 23 يوليو الجاري، في القرية الفرعونية بالجيزة.

 

يحاضر في الندوة الدكتورة زينات أبو شاويش الكاتبة الفلسطينية والأكاديمية في الجامعة الأمريكية، والدكتور عمار عبد الغني الكاتب والإعلامي العراقي.

 

وأكد أحمد عبد الجواد مدير ومؤسس مشروع عابر، أن الندوة ستتناول الحديث عن إشكالية حقوق المرأة، وخلق توازن بين من يرون أن المرأة عليها واجبات وليس لها حقوق، وبين الذين يرون أن واجباتها أكثر من حقوقها.

 

وأضاف في تصريح خاص لموقع مصر العربية أن الحديث سيشتمل أيضا على حقوق المرأة وواجباتها في الإسلام، وكيف عالجها في ظل محيط من الأفكار والرؤى التابعة لأديان سابقة وقديمة، وحضارات وثقافات متنوعة.

 

"عابر" مشروع ثقافي يقدم مجموعة من ورش العمل والفعاليات بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الثقافية المختلفة، وهو منطلق من تحت مظلة مؤسسة "بناة السلام" وشركة "هليونبتة"، ويسعى إلى تكوين مجتمع ثقافي مختلف برؤية جديدة ومميزة.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان