رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 نصائح لتوفير المال عند شراء الملابس جديدة

5 نصائح لتوفير المال عند شراء الملابس جديدة

المرأة والأسرة

قومي باستشارة إحدى صديقاتكِ أو إحدى أفراد عائلتك

5 نصائح لتوفير المال عند شراء الملابس جديدة

وكالات 09 يوليو 2016 13:29

تفضل الكثير من النساء ملء خزانة ملابسهن بالعديد من القطع الجديدة، وذلك دون حاجة لتلك القطع مما يكلف الكثير من المال.


إليك بعض النصائح التي عليكِ مراعاتها قبل شراء قطع جديدة من الملابس لتستمتعي ملابس جديدة تستحق الاقتناء.


اختيار الأفضل

قومي بإلقاء نظرة على كافة المتاجر التي تفضلين الشراء منها وتثقين بمنتجاتها لتتمكني من تحديد رغباتك قبل الشراء ثم قومي باتوجه للمتجر الذي يحتوي على أفضل القطع.


خسارة الوزن

اتباع نظام غذائي جديد لخسارة الوزن من الأمور التي تتسبب في تأجيل عملية شراء ملابس جديدة، وذلك لتغير المقاس عند انتهاء فترة الحمية وعدم الثبات على وزن معين، مما يتسبب في شراء قطعة من الملابس التي لا تلائم وزنك الجديد مما يستدعي تركها بالخزانة دون ارتدائها. 


الأصدقاء

قومي باستشارة إحدى صديقاتكِ أو إحدى أفراد عائلتك في القطع التي أعجبتك لتحددي أيهم الأنسب والأفضل لتقتنيها، فالنظر بعين الآخرين في تلك الأمور يساعد في اختيار الملابس الأفضل.


ميزانية التسوق

قومي بتحديد ميزانية للتسوق قبل النزول من المنزل حتى لا تنفقي الكثير من المال دون الحاجة لذلك، فتحديد ميزانية محددة وقطع معينة تحتاجينها قد يسهل عليكِ مهمة التسوق ويوفر عليكِ الكثير من الوقت والمال.


ملابس مناسبة

احرصي على التأكد من الخامات والألوان التي تناسب طبيعية ملابسك ولا تقومي بشراء القطع التي تعجبك فقط، فكثير من النساء تقوم بشراء العديد من قطع الملابس ثم تتفاجأ بأنها غير مناسبة لعدة أسباب منها الألوان والأقمشة.


ترتيب الخزانة

قومي بترتيب خزانة ملابسك قبل أن تقومي بالتسوق لشراء ملابس جديدة، وذلك لتتعرفي على القطع التي يمكنك باقتنائها الحصول على طقم جديد عند تنسيقها مع قطع أخرى في خزانتك.

 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان