رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

7 أسرار جمالية لتطبيق طلاء أظافر جذاب

7 أسرار جمالية لتطبيق طلاء أظافر جذاب

المرأة والأسرة

الأظافر المنقوطة من أحدث الموضات الرائجه

7 أسرار جمالية لتطبيق طلاء أظافر جذاب

وكالات 08 يوليو 2016 12:36

 تبحث أغلب الفتيات عن الوسائل المختلفة لتطبيق الأظافر " target="_blank">طلاء الأظافر الجذاب والأنيق الذي يجذب الأنظار مع الألوان الزاهية والمشرقة. لذلك، جمعنا إليكِ بعض من النصائح والخدع البسيطة التي حتمًا سترغبين بتنفيذها سريعًا.


فإذا كنت من عاشقات موضة الأظافر وتبحثين عن كل ما هو جديد، اتبعي تلك النصائح: 


 قاعدة الطلاء الأبيض

بدلًا من تطبيق قاعدة الطلاء الشفاء قبل طلاء الأظافر، استعيني بالطلاء الأبيض كقاعدة أساسية. حيث يساعد على إبراز جمال لون طلاء الأظافر، كما يمنحك مظهر مشرق.


 لتجفيف الأظافر سريعًا

لتوفير الوقت الذي تحتاجينه لتجفيف طلاء الأظافر، طبقي تلك الخدعة السريعة. قومي بغمس أظافرك في الماء البارد أو المثلج لمدة دقيقة واحدة. تطبيق ذلك سيساعدك على الحصول على لون ثابت لالأظافر " target="_blank">طلاء الأظافر دون أي تلطخات خلال دقيقتين فقط.


 للحصول على لون ثابت يدوم طويلًا

لضمان الحصول على لون ثابت وجذاب يدوم لفترات أطول لطلاء أظافرك دون أن يتلاشى سريعًا، احفظيه بداخل الثلاجة لمدة ربع ساعة قبل استخدامه. كما يساعدك أيضًا على تجنب فقاعات الهواء.


 الفازلين لتجنب التلطخات

للحفاظ على نظافة أظافرك بعيدًا عن البقع والتلطخات أثناء تطبيق طلاء الأظافر، قومي بتوزيع القليل من الفازلين حول أظافرك أولًا. يساعد ذلك على سهولة تنظيف أظافرك وضمان مظهر جذاب.


 الأظافر " target="_blank">طلاء الأظافر اللماع

دائمًا ما نفضل تطبيق الأظافر " target="_blank">طلاء الأظافر اللماع للحصول على مظهر جذاب. يمكنكِ تطبيقه بكل سهولة بنفسك، ما تحتاجينه فقط هو أي من ظلال الجفون اللامعة. قومي بتطبيق طبقة من طلاء الأظافر، ثم اغمسي أظافرك في وعاء صغيرة من الظلال اللامعة بعد طحنها جيدًا. تأكدي من تغطية كامل أظافرك بالجزيئات اللامعة وتخلصي من البقايا الزائدة.


للحصول على أظافر منقوطة

الأظافر المنقوطة من أحدث الموضات الرائجة لهذا الموسم. يمكنكِ الحصول عليها بسهولة باستخدام أعواد الأسنان أو دبوس صغير. فقط قومي بتطبيق قاعدة الطلاء أولًا، ثم قومي بغمس الأداة في الأظافر " target="_blank">طلاء الأظافر بلونك المفضل لعمل نقاط صغيرة بشكل تلقائي على أظافرك.


 للحصول على شكل شبكي لأظافرك

قد ترغبين أيضًا في الحصول على شكل جديد ومبتكر لأظافرك. استعيني بشبكة بلاستيكية صغيرة وضعيها فوق أظافرك، ثم طبقي الأظافر " target="_blank">طلاء الأظافر لتحصلي على مظهر أنيق.

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان