رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

8 خدع جمالية لتطبيق ظلال الجفون بطريقة صحيحة

8 خدع جمالية لتطبيق ظلال الجفون بطريقة صحيحة

المرأة والأسرة

اختاري الظلال المناسبة بحسب لون بشرتك

8 خدع جمالية لتطبيق ظلال الجفون بطريقة صحيحة

وكالات 08 يوليو 2016 12:11

ظلال الجفون من أهم المستحضرات الجمالية التي تمنحك مكياج مثالي ومميز يبرز جمال عيونك ويجذب الأنظار،  ولكن مع ذلك، فعند تطبيقه بطريقة خاطئة قد تنعكس النتائج لتبدين بمظهر أكبر سنًا وعيون مجهدة. لذلك، جمعنا إليكِ اليوم إرشادات صحية لتطبيق ظلال الجفون بطريقة مثالية والحفاظ على إطلالة أنيقة من أشهر خبراء التجميل.


اكتشفي بعض من النصائح والخدع الجمالية للحصول على مكياج عين مثالي وتطبيق ظل الجفون بطريقة صحيحة.

 اختاري الظلال المناسبة بحسب لون بشرتك

من الضروري أن تقومي بتنسيق درجات ظلال الجفون مع لون بشرتك. للنساء ذوات البشرة الفاتحة، يمكنكِ الاختيار من بين درجات الوردي أو الشمبانيا. أما لذوات البشرة الداكنة، يتناسب لون بشرتهن تمامًا مع الدرجات الغامقة من البني الداكن والذهبي. اختيار اللون الصحيح لظلال الجفون يعمل على إبراز جمال العيون والحفاظ على مظهر حيوي أكثر شبابًا.


 المكياج الدخاني

يمنحك المكياج الدخاني عيون بارزة أكثر جمالًا وشبابًا، كما يتناسب أيضًا مع الجميع وفي المناسبات المختلفة. اختاري من بين درجات البني الداكن، الأزرق الداكن أو الأسود ووزعيها بشكل متدرج حول عيونك للحصول على مكياج دخاني أنيق. احرصي دائمًا على دمج الظلال جيدًا على جفونك لتحقيق أفضل النتائج.


 درجات الوردي والألوان الطبيعية

درجات الألوان الطبيعية والألوان الورديّة أيضًا تمنحك مظهر أنيق مفعم بالحيوية والجاذبية. يمكنك تطبيقها في كل يوم دون أن تشعري بالملل. ما إذا كان ذلك للعمل أو الجامعة، اختاري من بين تلك الألوان لتبدين في كامل أناقتك وانتعاشك  طوال اليوم.


 الظلال اللامعة

تطبيق الدرجات اللامعة من ظلال الجفون كالذهبي، البرونزي، أو النحاسي هي الأنسب تمامًا للسهرات وحفلات الزفاف. فلا يمكنكِ تطبيقها نهائيًا خلال النهار أو لمكياج العمل.


 جربيها أولًا

قبل اختيار أي من ظلال الجفون، عليكِ القيام بتجربتها أولًا. قد لا تتناسب بعض الدرجات الرائجة في أي من أوقات العام مع لون بشرتك، فتصيبها بالشحوب. من أهم الدرجات التي عليكِ بتجربتها أولًا هي درجات الأخضر، الأزهر والعنابي الداكن.


 اختاري المنتجات ذات الجودة العالية

من الضروري أن تحرصي على اختيار المستحضرات الجمالية ذات الجودة العالية والمصنعة من صبغات مكثفة للحفاظ على إطلالة جذابة ومكياج يدوم طويلًا، مع الوقاية من آثار الكيماويات الضارة التي قد تتواجد في بعض من تلك المنتجات.


 طبقي أساس جيد

لا تغفلي عن تطبيق قاعدة أساسية لمكياج العين وهو البرايمر قبل تطبيق ظلال الجفون ليمنحك أساس ناعم ولون موحد، كما يعمل على إبراز لون ظلال الجفون والحفاظ على ثباته طويلًا.


 اقتني باليت ظلال الجفون

بدلًا من شراء درجات ظلال الجفون منفردة، احرصي على اقتناء باليت ظلال الجفون مع درجات مختلفة.

 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان