رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

لإسعاد زوجك.. اتبعي تلك النصائح

لإسعاد زوجك.. اتبعي تلك النصائح

المرأة والأسرة

كوني صديقته

لإسعاد زوجك.. اتبعي تلك النصائح

وكالات 03 يوليو 2016 11:58

الزوجية " target="_blank">الحياة الزوجية الناجحة تستدعي أن يحافظ كل من الطرفين على إسعاد الطرف الآخر للخروج من المشكلات الزوجية التي تواجههم، ولتتعرفي على طرق لإسعاد زوجك عليكِ باتباع النصائح التي نقدمها إليك  لتتمكني من الخروج من كل المشكلات الزوجية التي قد تواجهك نتيجة عدم الشعور بالسعادة الزوجية.


إليك أهم النصائح لتسعدي زوجك: 

كوني صديقته

يفضل الرجل دائمًا في أن تكون زوجته هي صديقته المقربة التي يحكي لها المشكلات التي تواجهه ليتمكنا سويًا من الخروج من تلك المشكلة والشعور بالسعادة والرضا، لذلك احرصي على أن تكوني صديقة زوجك المقربة لتحتويه وتساعديه عند الحاجة لذلك، فالصداقة تقرب كثيرًا بينكما وتزيل شعور زوجك بأنه مصدرًا للمال والأمن فقط.


الاعتذار

في العلاقات الزوجية الناجحة لا يفترض على الشخص المخطئ فقط الاعتذار وإنما على قد يكون الاعتذار من الطرف الغير مخطئ وسيلة لكسب الطرف الغاضب والتعزيز من شعوره بالخطئ، فالعناد ليس وسيلة جيدة للتصرف في المواقف الزوجية وإنما عليكِ بتخطي الأمر لنجاح العلاقة.


المشاعر

التعبير عن مشاعر الحب بين الزوجين تصبح في فترة من الفترات قليلة ومعدومة في أوقات أخرى نتيجة الانشغال والإجهاد نتيجة العمل، لكن عليكِ بتحدي تلك الأمور والقيام بالتعبير عن مشاعرك لزوجك لإدخال السعادة إلى قلبه وإنجاح العلاقة.


الهدايا

اختيار بعض الهدايا وتقديمها من وقت لآخر يقرب الزوجين لبعضهما، حيث تزيد الهدايا من مشاعر الحب بين الزوجين وتزيد من شعور الاهتمام، لذلك احرصي على اختيار هدية مناسبة وقدميها لزوجك دون مناسبة للتعزيز من مشاعر الحب بينكما ولإدخال السعادة لحياتك الزوجية.

 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان