رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تعرفي على خطوات تطبيق مكياج سحري بلا عيوب

تعرفي على خطوات تطبيق مكياج سحري بلا عيوب

المرأة والأسرة

لإبراز جمال الشفاة احرصي على ترطيبها قبل وضع الروج

تعرفي على خطوات تطبيق مكياج سحري بلا عيوب

رفيدة الصفتي 09 يونيو 2016 14:32

المكياج من أكثر طرق الفعالة في إخفاء العيوب، فضلا عن إبراز ملامح جمال المرأة، حيث تفضل المرأة إخفاء علامات الإرهاق والإجهاد، وبتطبيق مكياج سحري على البشرة، تحصلين على إطلالة جذابة.

 

وترى سارة مجدي خبيرة التجميل إنه لا يوجد وجه مثالي مائة بالمائة، "إذا لابد لكل وجه جميل بعض المكياج البسيط حتي يظهر الملامح الجذابة به"، لافتة إلى أن "للمكياج مفعوله السحري في إبراز الجمال من جهة، وإخفاء العيوب من جهة أخرى".

 

وذكرت عدة خطوات لإخفاء عيوب الوجه، وإبراز جماله، قائلة: "لإظهار جمال العيون، احرصي على رسمة مناسبة للحواجب وأملئي الفراغات بشكل جيد، ثم ارسمي عينيك بآيلاينر مناسب قلم أو سائل، مع وضع الماسكارا المكثفة لرموشك بعد لصق الرموش، وإن كانت عيونك ضيقة حددي خارج رسمة عينك الأصلية، وأملئي المساحة الزائدة بلون الآيشادو المناسب لكِ".

 

ولإخفاء تعريجات عظمة الأنف، نصحت خبيرة التجميل: "استخدمي درجتين من الفاونديشن للجهة البارزة، وضعي الفاونديشن الأغمق فوق عظمة الأنف وعلي جانبيه، وبالدرجة الفاتحة على باقي الأنف، واستخدمي البودر لإخفاء الفرق بين الدرجتين".

 

أما بالنسبة لإبراز عظمتي الخدود، فأوضحت مجدي: "اختاري فاونديشن بلون مناسب لبشرتك مع استخدام البودر البرونزية، أو اللون الوردي لعظمتي الخدود بعد ذلك، وضعي الدرجة الغامقة من البلاشر على الخد نفسه؛ حتى يظهر الفرق بين اللون الذي قمتِ بوضعه علي عظمتي الخدود، وبين اللون المستخدم على الخد نفسه".

 

وأضافت: "لإبراز جمال الشفايف، احرصي على ترطيبهما قبل وضع الروج، حتى لا يحدث تقشيرا لهما بعد ساعة من وضع الروج، وبعد ذلك ارسمي بقلم رفيع الحدود التي ترغبين بها".

 

وتابعت خبيرة التجميل: "إذا كنت ترغبين في شفاة أكبر، فحددي خارج الحدود الأصلية للشفاة، ثم أملئي الشفاة باستخدام الملمع، والروج الكريمي باستخدام فرشاة الشفاة، واختاري ألوانا Matt إذا أحببت إبراز بياض أسنانك وابتسامتك الجميلة".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان