رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كيف تختاري الماسكار المناسبة لرموشك؟

كيف تختاري الماسكار المناسبة لرموشك؟

المرأة والأسرة

العيون مصدر الجمال والجاذبية لكل امرأة

كيف تختاري الماسكار المناسبة لرموشك؟

وكالات 07 يونيو 2016 11:05

تعتبر العيون هي مصدر الجمال والجاذبية لكل امرأة لذلك نجد الكثير من النساء يبحثن عن كيفية اظهار جمال عيونهن باستمرار، وتعتبر الرموش من اساسيات جمال العيون فهي التي تبرز مدى اتساع العين وتمنحها النظرة الساحرة الجذابة.


لذلك تعتبر الماسكرا من أهم ادوات التجميل التي تحتاجها  كل امرأة في كل وقت للحصول على رموش مستوية وكثيفة وأكثر طولًا مما يمنح عيونها السحر والجمال والجاذبية التي تسعى اليها، ولكن في الحقيقة تغفل الكثير من النساء عن الاساسيات التي تحتاجها في نوع الماسكارا المناسب لها.

 إليك بعض النصائح التي تساعد في اختيار الماسكارا المناسب لكِ بسهولة.


نوع الماسكارا

في الحقيقة هناك الكثير من أنواع الماسكارا المنتشرة في الأسواق ومتاجر التجميل مما يجعل المرأة في حيرة من أمرها عندما تقرر شراء ماسكارا جديدة، ولكن هناك نوعين من الماسكارا احدهما يعمل على تزيين الرموش بطلاء واحد أما النوع الأخر فهو يمنح الرموش اطلالة اكثر جمالًا مع تكرار استخدامها.


وإذا كنتِ تفضلين الاطلالة الطبيعية لرموشكِ فيمكنكِ استخدام الماسكارا التي تحتوي على فرشاة تساعد رموشكِ في الحصول على الطلاء من الجذور حتى الأطراف بتوزيع الكمية المناسبة عليها من الطلاء بدون زيادة او تكتلات مثل الفرشاة التقليدية.


كما يمكن استخدام الفرشاة الحديثة المصنوعة من البلاستيك في توزيع الطلاء على الرموش بشكل متساو مع الحرص على اختيار الحجم الكبير منها نظرًا لأنها تلتقط بين شعيراتها الكثير من طلاء الماسكارا.


اما في حالة كنتِ ممكن يحبون الرموش الكثيفة أو الاطلالة المتكلفة فينصح بالابتعاد عن الفرشاة الملتوية للماسكارا لأنها تكون غير فعالة ولا تتمكن من منع تكتل طبقات الطلاء على الرموش، وينصح خبراء التجميل باختيار انواع فرشاة الماسكارا المصنوعة من البلاستيك حيث تساعد في السماح لتكرار تطبيق طلاء الماسكارا  أكثر من مرة على الرموش بدون تكتلات.


تحديد نوع رموشكِ اذا كانت قصيرة أو طويلة

لاختيار الماسكارا المناسبة يجب اولًا تحديد مدى طول الرموش التي تجملينها فإذا كانت رموشكِ طويلة فأنتِ بحاجه إلى الماسكارا التي تساعدكِ على زيادة حجم رموشكِ وتكثيفها، أما اذا كانتِ رموشكِ من النوع القصير فأنتِ بحاجه إلى ماسكارا تساعد على تطويل الرموش.


ولكي تحصلي على رموش اكثر كثافة يمكنكِ وضع طبقة واحدة من الماسكارا على رموشكِ السفلية وعدم تكرار تطبيق الماسكارا على تلك الطبقة بينما قومي بتكرار عمل ذلك على الرموش العلوية للحصول على كثافة واضحة.


كيفية التخلص من تكتلات طبقات الماسكارا؟

ينصح باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة بعد وضع طبقة من الماسكارا على رموشكِ لمسح الزيادة والتخلص من التكتلات التي تتراكم على الرموش من طلاء الماسكارا مع الحرص على القيام بذلك قبل جفاف طلاء الماسكارا على الرموش، ويمكنكِ شراء فرشاة جديدة أو تنظيف فرشاة ماسكارا قديمة واستخدامها في هذا الغرض مع الحرص على ابقائها نظيفه وغسلها بعد كل استخدام.

 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان