رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

لتحقيق أهدافك مع زوجك.. إليكِ 4 نصائح

لتحقيق أهدافك مع زوجك.. إليكِ 4 نصائح

المرأة والأسرة

تقديم الدعم منذ البداية

لتحقيق أهدافك مع زوجك.. إليكِ 4 نصائح

وكالات 30 مايو 2016 09:33

يعتبر التعاون المشترك بين الزوجين أحد الركائز الأساسية والهامة التي من شأنها توطيد أركان العلاقة الزوجية وضمان استمراريتها وتألقها إلى الأبد، وللوصول إلى صيغة تعاون تضمن للطرفين حياة مليئة بالإنجازات والنجاح، وتحقق أهدافهما التي يسعيان إليها يجب أن يبذل الزوجان جهوداً كبيرة ويقدمان التضحيات. 


وأورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 4 نصائح للزوجين تساعدهما على تحقيق أهدافهما على النحو التالي: 


العمل سويًا منذ البداية
 

يجب أن تخصص وقتاً لتقضيه مع شريك حياتك لمناقشة الخطط المستقبلية والأهداف التي يريد كل منكما تحقيقها. إن العمل كفريق واحد من شأنه أن يساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح لكليكما. 


 تقديم الدعم اللازم

في سبيل نجاح علاقتك مع شريك حياتك وفي عملك في آن معاً يجب أن تقدم الدعم اللازم الممزوج بالحب والإخلاص لشريك حياتك، كما يمكنك أن تقدم له المشورة والتشجيع بالإضافة إلى مساعدته في جهوده للوصل إلى أهدافه. 


 توفير الاستقرار في المنزل

إن الاستقرار المادي والنفسي والابتعاد عن المنغصات والمشاكل يوفر للزوجين جواً ملائماً ومريحاً للعمل بشكل أفضل للوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف. فلا يمكن لأي شخص أن يحقق النجاح إن كان غير مرتاح في منزله. 


 تبادل الأفكار

يندرج تبادل الأفكار تحت بند التعاون والعمل بروح الفريق وهذا من شأنه أن يقدم للزوجين الفرصة في تحقيق ما يصبوان إليه جنباً إلى جنب ويقطفان ثمرة تعاونهما سوية. 
 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان