رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بـ6 طرق يمكنك إزالة الحبر من الملابس

بـ6 طرق يمكنك إزالة الحبر من الملابس

المرأة والأسرة

ضعي الملابس التي بها الحبر بماء ساخن

بـ6 طرق يمكنك إزالة الحبر من الملابس

وكالات 25 مايو 2016 13:10

تواجه الكثير من السيدات مشكلة بقاء بقع الحبر على الرغم من غسل الملابس جيدًا مما يتسبب في انتهاء العمر الافتراضي للكثير من الملابس التي نفضلها.


إليك بعض النصائح التي تساعدكِ في التخلص من بقع الحبر من الملابس لتستمتعي بإعادة إحياء ملابسك المتسخة ببقع الحبر صعبة الإزالة.


الماء

ضعي قطع الملابس المتسخة ببقع الحبر في حوض مليئ بالمياه لتتفكك جزيئات الحبر من على الملابس وليسهل تنظيفها.


مسحوق الغسيل

قومي باستخدام طريقة الغسل المباشرة عن طريق وضع القليل من مسحوق الغسيل على المنطقة التي تحتوي على البقع وقومي بفرك تلك المنطقة بيديكِ حتى تتفكك جزيئات الحبر من على الملابس.


الماء الساخن

يمكنك استخدام الماء الساخن في حالة مناسبة خامة الملابس ولونها للمياه الساخنة، فالمياه الساخنة تساعد على تنظيف البقع صعبة الإزالة كالحبر.


عصير الليمون

قومي باستخدم عصير الليمون للتخلص من البقع الغامقة وخاصة بقع الحبر، حيث يساعد عصير الليمون في القضاء على البقع صعبة الإزالة كما يضيف رائحة رائعة للملابس.


معجون الأسنان

قومي بوضع القليل من معجون الأسنان على المنطقة المتسخة ببقع الحبر وابدأي بغسل تلك المنطقة بيديكِ حتى تتخلصي من بقع الحبر.


مزيل طلاء الأظافر

قومي باستخدام مزيل طلاء الأظافر لتنظيف المنطقة المتسخة ببقع الحبر من ملابسك، فمزيل طلاء الأظافر يحتوي على نسبة من الكحول الذي يساعد على التخلص من البقع صعبة الإزالة من على الملابس لكن احرصي على استخدام كمية مناسبة ولا تفرطي في الاستخدام لتجنب تأثيرة السلبي على لون الملابس.

 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان