رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

من لون أحمر الشفاه.. اكتشفي سماتك الشخصية

من لون أحمر الشفاه.. اكتشفي سماتك الشخصية

المرأة والأسرة

لون الروج يكشف جوانب شخصيتك

من لون أحمر الشفاه.. اكتشفي سماتك الشخصية

وكالات 25 مايو 2016 11:07

يفصح لون أحمر الشفاه الذي تضعينه الكثير عنك وعن شخصيتك. اذن ما لون أحمر الشفاه المفضل لديك؟ أهو الأحمر؟ الوردي؟ أحمر الشفاه العاري أم ذو الألوان الداكنة؟ أيا كان، فهو دائماً ما يعكس جانباً أو أكثر من جوانب شخصيتك.


بعيداً عن عالم الموضة و الجمال، طريقة ماكياجك مرآة لطريقة تفكيرك و صفاتك الشخصية. تكتشفين في هذا المقال ماذا يقول عنك لون أحمر الشفاه الخاص بك؟.


الأحمر

يعتبر أحمر الشفاه " الأحمر بدرجاته " أو ما يعرف بالروج خالداً في عالم الماكياج. إذا كنت معتادة على اختيار اللون القرمزي لشفاهك فأنت شخص عاطفي، شجاع، لا يعرف الخوف ولديك حس تقليدي فيما يتعلق بالماكياج.

لا تخشين جذب الانتباه لك وتراهنين على أنوثتك المفرطة لسحر وجذب الناس إليك. بفضل قوتك الشخصية، فأنت لا تترددين في مشاركة آرائك بكل ثقة. شخصيتك النافذة تجعلك تفرضين وجودك أينما حللت وارتحلت. 


الوردي

إذا كنت تميلين للوردي، فهذا اللون الحيوي هو الآخر يفصح الكثير عن شخصيتك, فأنت مرحة، مؤنسة، لعوبة وشقية، لديك دائماً نكات وحكايات مضحكة للترفيه عمن حولك. بمزاجك الرائع وتفاؤلك الدائم، تكونين جذابة للغاية في أعين كل من حولك. 

هل تفضلين الوردي الناعم أم ذاك اللامع؟ تدل الظلال الخفيفة أو الفاتحة على الخجل والميول للبقاء في الظل، أما الظلال الناصعة فهي علامة على شخصية منفتحة وصريحة.


الألوان الداكنة

هي ألوان عصرية جداً، خصوصاً في المناسبات البارزة. تناسب الألوان الداكنة جميع أنواع البشرة كما أنها تعطيك سحراً خاصاً لا يقاوم، يتم اختيار هذه الألوان غالباً من طرف النساء اللواتي لا تخفن فرض أنوثتهن, فحسب اللون الداكن المختار، تشير الألوان القاتمة لشخصية المرأة الساحرة المميزة. 


اللون الأرجواني، البرقوقي والشوكولاته يعبر عن سيدة غامضة، مثقفة وقوية. أما الأسود، الرمادي، الأزرق والأخضر، فهي وسيلة لإبراز التميز والأصالة وتفرض شخصية فريدة.


أحمر الشفاه العاري

تحبين التبرج لكنك لا تضعين ماكياجاً بكميات أكثر من اللازم، لأنك تعتبرين الماكياج وسيلة لإبراز ملامحك الطبيعية، إذن فليس هنالك حاجة لإضافة ألوان يمكن التخلي عنها. 

لحسن الحظ، تم ابتكار أحمر الشفاه العاري الذي صار موضة في السنوات الأخيرة. بهذا، يمكنك إرضاء ذوقك باختيار الظل الأكثر تماشياً مع بشرتك والذي من شأنه أن يضيف لماكياجك ما ينقصه من لمعان ونضارة.

في حياتك اليومية، أنت لا تحبذين الوقوع تحت الأضواء, بشخصيتك الطبيعية، الودية والدافئة، تسعين دائماً لتجنب الصراعات والمواجهات. طبيعتك اللطيفة والمنفتحة تتيح لك ربط علاقات ومعارف بسهولة بالغة، مما يسهل مشوار حياتك اليومية. 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان