رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

6 صفات لا يحبها الرجل في المرأة

6 صفات لا يحبها الرجل في المرأة

المرأة والأسرة

لا يحب الرجل المرأة المنغلقة على نفسها

6 صفات لا يحبها الرجل في المرأة

سندس أحمد 01 مايو 2016 12:54

يبحث الرجل دائمًا عن المرأة المثالية، التي لديها صفات لم تكن لدى امرأة أخرى، يبدو الأمر معقدًا في بداية الأمر كي يكتشف الرجل صفاتها، ولكن مع الوقت تظهر صفات يحبذها، وأخرى لا يتقبلها.


وعرضت صحيفة "خبر تورك" التركية الصفات التي يكرهها الرجل بالمرأة ولا يرغب بالارتباط بها:


 المشاكسة

بعض النساء تميل للخصام والشجار المستمر مع الرجل، وهذا النوع من النساء يريد الاهتمام والملاحظة والتدليل المستمر، إلى أن الرجال لا يمكنها الاستمرار معها لمدة طويلة، وتبتعد وتغضب منها بسبب شجارها وغضبها المستمر.


الأم

لا يمكن التشكيك بحب الرجل لأمه، ولكن لا يحتمل أن تتصرف المرأة التي يحبها معه على أنها والدته، فالرجل لا يحب المرأة التي تقول له ماذا يفعل، وتتشاجر معه وتحذره مثل أمه.


المحتاجه إلبه دائما 

هم نساء تفرض نفسها دائمًا على الرجل، وتحتضنه مثل الأخطبوط، وتكون تابعه له في كل شيء، كما أنها تحب ان يكون رجلها مسؤول عنها في كل شيء، حتى عن وجودها، وتقول إنها لا يمكن أن تتنفس أو تعيش بدونه، ولكن الرجل يخاف من تلك النوعية من النساء ولا يحبها.


الفضولية

تتصف بعض النساء بأنهم باحثات أكثر من وكالة المخابرات المركزية، أو أمن الدولة، فهم يبحثون عن كل شيء يخص الرجل حتى حساب البنك وفاتورة التليفون، يريدون أن يعرفوا كل شيء، ولكن الرجل لا يعرف ما الذي ستستفاد به من تلك التصرفات، فهو لا يحب هذا النوع من النساء ولا يريد ان يكون معها.


الخاضعة له

هذا النوع من النساء يركزون على حبيبهم فقط، لا يخرجون مع أصدقائهم، لا يقمن بأي شيء بمفردهن، يعشن حياة رجلها لا حياتهن، ولكن في هذا الوضع يبدأ الرجل بعدم احترام وتقدير المرأة التي أمامه، ولا يفضل الارتباط بها.


غير المتطورة

لا يحب الرجل المرأة المنغلقة على نفسها، لا تحب التطوير من نفسها، ليس لديها ثقافة بأي شيء، ولكنهم ينجذبون للمرأة المتعلمة، ذات الوجه البشوش، المثقفة. 

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان