رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بـ6 خطوات.. تكن الرجل المثالي للمرأة

بـ6 خطوات.. تكن الرجل المثالي للمرأة

المرأة والأسرة

المراة تحب من يقدرها ويهتم بها

بـ6 خطوات.. تكن الرجل المثالي للمرأة

سندس أحمد 28 أبريل 2016 10:51

من المعروف عند كثير من الناس أن الرجل يهتم بجمال المرأة عند القدوم على الارتباط، بينما تهتم المرأة بالحالة الاجتماعية والامكانيات المادية، ولكن وفقًا لبعض الدراسات أظهرت أن المرأة تهتم بموضوعين أساسين، وهما هل هذة العلاقة ستستمر مدى الحياة؟، وهل هذا هو الشخص الذي أريد أن يكون أب لابنائنا.


فالمرأة يمكنها أن تتغاضى عن الاختلافات في الحياة الاجتماعية أو فرق السن عند اختيار شريك حياتها، في مقابل أن تجتمع به عدة صفات، وبوجودها يمكنها تقبل أي اختلافات بينهما.


ولذا قدمت صحيفة "حريت" التركية أهم صفات تريدها المرأة من الرجل التي ستحبه:


الثقة

تعتبر الثقة واحدة من أهم الصفات التي يجب أن يتحلى بها الرجل، فالمرأة تريد شخص تثق به باعتباره شريك حياتها، فإن أهم شيء بالنسبة لها أن تكون شخصًا واثقًا من نفسك، عن طريق مواقفك، وكلامك، ومظهرك، ومشيتك. والرجل الواثق من نفسه هو أكثر شخص يستطيع جذب أي امرأة لديه.


الاستماع جيدًا

بالطبع يظهر في أي علاقة اختلافات بين أفكار ومشاعر الرجل والمرأة، فالرجل الجيد إذا لم يفهم ما تريد قوله المرأة يجب أن يسألها، وعندما تقول له يجب أن يستمع إليها جيدًا بكل تركيز، فالمرأة تعشق الذي يساعدها ويفهم كل شيء منها بوضوح.


التقدير

لا يكتفي بذكر أنك تحبها فقط، يجب أن تقولها وانت تشعر بها، فالمرأة تشعر بالسعادة عندما ترى مدى حب وتقدير شريكها لها.


التفاهم والاحترام

يعد الاحترام واحدًا من أهم العناصر التي تحدد استمرارية العلاقة، فالمرأة تحب من يحترم شخصيتها، ومشاعرها، وأفكارها، ويفضل أن تكون متفاهم معها بدلا من إعطائها النصائح بصفة مستمرة.

 

الاهتمام

من المعروف عن النساء أنها تعشق التفاصيل، فنجدها تهتم بتغيير شعرها وتغيير منزلها، وتسعى لتجربة أكلة جديدة، كما أنها تتذكر جيدًا الذكرى السنوية لعيد زواجكم ويوم تعارفكم، بالإضافة إلى أعياد الميلاد. لذا يجب على الرجل أن يهتم بتلك المواضيع وألا تفوته.


المفاجأت

المفاجأت الصغيرة هي واحدة من الأشياء التي تحيي علاقتكما من جديد، فمن الممكن أن تذهب إلى المنزل بباقة ورد، أو تتناولوا العشاء بمكان عام، أو تخططوا للخروج نهاية الأسبوع، فهذه المفاجأت تسعد المرأة ومهمة جدًا بالنسبة لها.


كما ذكرت الصحيفة في 4 نقاط رئيسية مواصفات الرجل المثالي في نظر المرأةوذلك وفقًا لاستطلاعات الرأي:


تعجب المرأة بالرجل الجذاب، المهتم بمظهره، والذي يتمتع بجسم رياضي.


الرجل الناجح في حياته وبعمله، والذي يسعى دائمًا للتعلم والتطلع للمناصب أعلى.


الرجل المحب للأطفال والذي يسعى لتربيتهم جيدًا.


الرجل المحب لزوجته ويقدر ما تفعله أي يكون شريك جيد.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان