رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

15 عبارة مديح تنتظر زوجتك سماعها منك

15 عبارة مديح تنتظر زوجتك سماعها منك

المرأة والأسرة

تعرف على عبارات المديح التي تنتظر المرأة سماعها منك

15 عبارة مديح تنتظر زوجتك سماعها منك

رفيدة الصفتي 19 أبريل 2016 00:44

 

هل تثني على زوجتك، وتسمعها عبارات المديح والإطراء على ما تقوم به بتفاني وجد؟ ربما تكون مؤمنا بأن ما تفعله المرأة أمر مفروغ منه يجب ألا تتخلى عنه، ولكن هل جربت ترديد عبارات المجاملة والمديح والإطراء على مسامع زوجتك، وهل لمست مفعول السحر كنتيجة لذلك على حياتك.

 

تقوم المرأة بأدوار مهمة في حياة الرجل، فهي تعمل الكثير من الأشياء بجد لجعل حياة زوجها وأولادها أفضل وأكثر سعادة، لذا لا تبخل عليها بعبارات ذات كلمات قليلة قد تنعكس على حياتك للأحسن.

 

يقدم لك موقع familyshare عبارات متعددة تنتظر زوجتك سماعها منك:

 

1. أنت على حق.. أنا مخطئ

 

ربما تعد هذه أفضل عبارة لمجاملة زوجتك وأكثر من أي وقت مضى، وهي تبين لك أنك ذكيا حقا، لأنها عادة ما تكون نظرتها صحيحة حول الكثير من الأشياء.

 

2. أنت مذهلة في هذا الثوب

 

يجب أن تكون صادقا مع نفسك، فالمرأة لديها طريقا مذهلة لتبدو جميلة وفاتنة، بغض النظر عما ترتدينه، وفي الواقع فإنها تحاول أن تبدو مذهلة عندما تكون معك.

 

3. أنا أحب طبخك

 

إذا لم يعجبك طعام زوجتك فلا تقل لها: طعامك ليس جيدا، أو أتمنى أن يكون مشابها لطعام والدتي، بل ردد على مسامعها عبارات المديح والمجاملة لأن المرأة تتعلم كيفية القيام بطهو الطعام بشكل أفضل مع التكرار ونضوج الزواج.

 

4. أنت أفضل صديق لي

 

هذه واحدة من تلك العبارات التي تحمل المديح والمجاملة، والتي تحب المرأة سماعها، لأنها تبين أنها مختلفة عن كل الأصدقاء وفي منزلة خاصة رفيعة عن مقارنة بأصدقاء الرجل.

 

5. أنت مدهشة!

 

هذه المجاملة أو عبارة المديح يمكن أن تعني أشياء كثيرة بالنسبة للمرأة؛ فمثلا يمكن للزوج أن يردد على مسامع المرأة بأنها أكثر من مدهشة وأنه مقر ومعترف بذلك.

 

6. أنت أذكى شخص عرفته

 

في أغلب الوقت، قد يتزوج الرجل زوجة تفوقه في الذكاء أكثر مما هو عليه، لذا اسمح لها بأن تسمع اعترافك بذلك في كثير من الأحيان.

 

7. هذه فكرة رائعة

 

في حين أن بعض الرجال يتجاهلن أفكار النساء، وهو ما قد يؤثر سلبا على المرأة وقد يجعلها في بعض الأحيان تفقد ثقتها بنفسها، ولكن يجب ألا تتجاهل أفكار المرأة لأن أفكارها معظم الوقت تكون على الأرجح أفضل من أفكارك، لذا عليك أن تعترف بذلك وتسمها عبارات الإطراء والمجاملة.

 

8. أنا سعيد لأنك جزء من حياتي

 

إذا كنت ذكيا بما فيه الكفاية ومهتما بحق بحياتك الزوجية، فإن هذا واحد من تلك الإطراءات التي ربما ستقولها لزوجتك كل يوم عندما ترى نتائج ذلك على زوجتك.

 

9. أنت إنسانة مثالية

 

في كثير من الأحيان يحاول الرجال تغيير طبائع زوجاتهم إلى شيء ليسوا عليه، ولكن يجب النظر أولا لطبيعة شخصية الزوجة وتقبلها كما هي، وعليك تقديم الحب لها أكثر.

 

10. أنت تجعلين حياتي أسهل بكثير

 

إنها تفعل كل شيء ولا تمل، ومجرد التفكير في كل شيء تفعله زوجتك لك، يجعلك تتساءل ماذا لو اختفت فجأة لفترة من الوقت؟ كيف ستكون حياتك؟ لذا عليك ألا تبخل عليها بكلمات الإطراء والمجاملة.

 

11. أنا أحب قلبك الكبير

 

المرأة ألطف من الرجال حيث تتجه قلوبهم لمساعدة الآخرين وخاصة زوجها، شاهد ذلك وتعلم منها، لذا لا تبخل بمجاملتها وبعبارات المديح.

 

12. شكرا لالتقاط الملابس من بعدي

 

الرجال السذج يقومون بإلقاء ملابسهم أو أجهزتهم اللوحية أو أي شيء أينما كانوا على الأرض، وكثير من النساء لا يحبون العبث، لذا يقومون بالتقاط كل ما تتركه على الأرض، فلا مانع من شكر زوجتك وتقدير موقفها.

 

13. هذا أفضل تاريخ من أي وقت مضى!

 

أليس كل موعد مع زوجتك أفضل من أي وقت مضى حتى الآن؟ بالطبع وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى استخدام تاريخ زواجك في مرة واحدة، بل على الأقل أخبرها بشكل أسبوعي أن الوقت الذي تقضيه معها أجمل من أي وقت مضى.

 

14. القبلات

 

يجب ألا تتوقف القبلات بعد الزواج، وأن تكون هناك قبلة لطيفة من حين لآخر، وأخبرها كم أنت تحب تقبيلها وقبلاتها لك.

 

15. شكرا لثقتك في صحة مشاعري

 

ربما يجب أن تكون العبارة التي تجامل زوجتك هي؛ شكرا لعدم السماح بالشك أن يسيطر على ثقتك في صحة مشاعري تجاهك، وتذكر أن المرأة تعرف بطريقة أو بأخرى أن حدسها صادق في كيفية التحقق من صحة مشاعرك تجاهها.

 

تذكر شيئا واحدا، وهو أن مجاملة زوجتك في كثير من الأحيان وبصدق، أمر سوف يفاجئك عندما ترى زواجك كيف ينمو وينضج.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان