رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بـ 5 خطوات اكسبي قلب الرجل

بـ 5 خطوات اكسبي قلب الرجل

المرأة والأسرة

العلاقة الزوجية

نصائح للمرأة

بـ 5 خطوات اكسبي قلب الرجل

رفيدة الصفتي 23 يونيو 2017 17:01

العلاقة الزوجية يجب أن تقوم على المشاركة، ولكنها في الكثير من الأحيان تواجه العديد من المشاكل بسبب مصاعب الحياة، إضافة إلى الصفات السلبية التي يعاني منها أحد الطرفين أو كلاهما.

 

وغالبا ما تقع مهمة سير مركب سفينة الحياة الزوجية على المرأة التي تخطط من أجل الاستقرار ونجاع العلاقة، وتفعل ما في وسعها لكسب قلب الرجل.

 

إليك 5 خطوات لكسب قلب الرجل، وذلك بحسب موقع "فاميلي شير":

 

1- امنحيه الحرية

توقفي عن ملاحقة الرجل بالأسئلة وخاصة عندما يعود من العمل، وامنحيه الحرية عندما يرغب في البقاء للتفكير وحده فيما يشغله، حتى يشعر بالارتياح ويمنحك قلبه وتكون مشاعره تجاهك إيجابية.

 

2- امنحيه فرصة أخذ القرارات الصعبة

العلاقة الزوجية يجب أن تقوم على المشاركة والمساواة في الحقوق والواجبات، ولكن يحتاج الرجل أن يشعر بأنه قادر على اتخاذ القرار، كما يجب ألا تفرضي عليه أي قرارات إذا كان يمر بأوقات صعبة.

 

3- لا تنسي الهدايا

الهدايا تعني الكثير بالنسبة للرجل مهما كانت بسيطة، لذلك امنحيه الهدايا من فترة لأخرى، فهي وسيلة جيدة لكسب قلب الرجل.

 

4- شاركيه

قومي بمشاركة زوجك في بعض واجباته وساعديه في بعض مهامه إن كان ذلك ممكنا ومتاحا لك، وهذا الأمر سيحسن العلاقة بينكما، ويخلق جوا وديا بينكما، ويكسر حاجز الملل لدى الزوج.

 

5- عبري عن حبك

هنالك خطوات كثيرة للتعبير عن حب المرأة لزوجها، سواء أكان ذلك عبر الأقوال أو الأفعال، ولكن يجب أن نتذكر بأن مشاعر شريك الحياة تحتاج للتجديد والإحياء مع مرور الوقت من فترة لأخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان