رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"أولات الأحمال" محاضرة توعية مجانية للحوامل

أولات الأحمال محاضرة توعية مجانية للحوامل

المرأة والأسرة

فترة الحمل

"أولات الأحمال" محاضرة توعية مجانية للحوامل

رفيدة الصفتي 05 أبريل 2017 16:09

هل أنت من المقبلات على الزواج أو من فئة حديثي الزواج؟ هل ترغبين في معرفة معلومات كافية عن فترة الحمل الولادة؟ هل عندك تساؤلات تبحثين عن إجابات لها؟

 

يمكنك المشاركة بمفردك أو بصحبة زوجك في محاضرة "أولات الأحمال" لتوعية الحوامل، والتي تنظمها الدكتورة رغدة رشاد المعلمة في مؤسسة "أماني للولادة الطبيعية" AMANI Birth، وخريجة كلية طب بشري، والحاصلة على الماجيستير في الصحة العالمية.

 

تعقد المحاضرة التعريفية المجانية للدورة في السابع من أبريل بعد غد الجمعة، أونلاين عبر موقع جوجل هانج أوت من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساء.

 

وتهدف الدورة إلى توعية السيدات الحوامل وأزواجهم فيما يتعلق بتغييرات الجسم أثناء الحمل، والتغذية السليمة والرياضة التي تزيد فرص الحمل، والاستعداد الصحي والنفسي للولادة، وأهمية الولادة الطبيعية، وكيفية الرضاعة الطبيعية.

 

وتتناول "أولات الأحمال" تفاصيل التغذية السليمة أثناء الحمل، وأهمية الرياضة وأثرها على صحة الحمل، ومعرفة أعراض الحمل وكيفية التعامل معها وكيفية الاستمتاع بالحمل.

 

وتوضح الدورة احتياجات الأم بشكل عام أثناء الحمل، مما يعين الأزواج على فهم طبيعة الحمل، ومساندة الأمهات بشكل أفضل، ومعرفة مراحل المخاض و الولادة، كيفية التعامل معها.

 

بالإضافة إلى مساعدة الأمهات في معرفة الاختيارات المتاحة والأولويات التي تخص الولادة، وكيفية تفادي المضاعفات الشائعة أثناء الحمل والولادة، ومعرفة أهمية الرضاعة الطبيعية، وتكوين مجموعة دعم نفسي للحوامل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان