رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الشرطة النرويجية تخلي مطار تروندهايم

الشرطة النرويجية تخلي مطار تروندهايم

العرب والعالم

صورة ارشيفية

الشرطة النرويجية تخلي مطار تروندهايم

أ ش أ 16 سبتمبر 2013 14:40

 قامت الشرطة النرويجية بإخلاء مطار تروندهايم وكذلك إغلاق الطرق القريبة والمحيطة بالمطار بعد تلقي تهديدات بوجود قنبلة داخل المطار في الوقت الذي يتم استخدام الكلاب المدربة على اكتشاف المفرقعات في تفتيش كافة أنحاء المبنى وهارجه للتأكد من عدم وجود مخاطر.

 

وقالت مسؤولة بالشرطة في منطقة ستيوردال ماريت هيلين ستيجن خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين - إنه يصعب في الوقت الحالي إتخاذ القرار بشأن عودة حركة الملاحة بالمطار حتى انتهاء الكلاب من عملية التفتيش، موضحة في الوقت نفسه بأن رجال الشرطة يعملون بأقصى طاقتهم.

 

وأضافت أن جميع الموارد المتاحة يتم استخدامها من أجل التعرف على حقيقة هذا البلاغ ومعالجة الوضع في كافة الاحتمالات، منوهة إلى أن الشرطة تلقت في الساعة العاشرة من صباح اليوم اتصالاً من شخص يحذر فيه من وجود قنبلة بالمطار.

 

ورفضت هيلين الإفصاح عن وجود شكوك حول المسئول عن هذا البلاغ، مؤكدة أنه يتم حاليا تقفي جميع الخطوط للتوصل إلى المكان الذي تم الإبلاغ منه تمهيدا للتعرف على الشخص المسؤول.

 

وقد قامت الشرطة بإقامة مركزا لإخلاء المسافرين الذين يقدر عددهم بحوالي ألف فرد في حين أنه ينتظر أن ترتفع أعداد المسافرين خلال الساعات المقبلة إلى ما يقرب من خمسة آلاف فرد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان