رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مباحثات بين "بن حمد" و"بن زايد" في الإمارات

مباحثات بين بن حمد وبن زايد في الإمارات

العرب والعالم

تميم بن حمد ومحمد بن زايد

مباحثات بين "بن حمد" و"بن زايد" في الإمارات

وكالات 17 مارس 2016 12:39

بحث أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما آخر تطورات الأوضاع في المنطقة.

 

جاء ذلك بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء القطرية الرسمية. وقالت الوكالة إنه تم أيضاً، خلال اللقاء الذي عُقد في قصر المشرف بأبوظبي، تبادل وجهات النظر حول كل ما من شأنه تعزيز مسيرة مجلس التعاون الخليجي نحو مزيد من العمل المتجانس والمتوافق مع المصالح العليا لدول المجلس.
 

ووصل أمير قطر إلى العاصمة الإماراتية، اليوم، في زيارة لم يعلن عنها مسبقاً، قالت وكالة الأنباء القطرية إنها "زيارة أخوية قصيرة".
 

وجاءت زيارة أمير قطر إلى الإمارات، عقب تسلمه رسالتين من أمير الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، وعاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، صباح اليوم.
 

وتشهد المنطقة حراكاً سياسياً كبيراً خلال هذه الفترة، وتبادل رسائل بين قادة دول الخليج تتعلق بالعلاقات الثنائية والمستجدات في المنطقة.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان