رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الداخلية السعودية تعلن مقتل 6 مطلوبين أمنيًا

الداخلية السعودية تعلن مقتل 6 مطلوبين أمنيًا

العرب والعالم

عناصر الأمن من السعودي

الداخلية السعودية تعلن مقتل 6 مطلوبين أمنيًا

وكالات 11 مارس 2016 20:47
أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الجمعة، مقتل 6 مطلوبين أمنيًا، بتهمة قتل عسكري بقوة الطوارئ الخاصة بمنطقة القصيم وسط المملكة، فبراير الماضي، موضحة أن قتلهم تم خلال تبادلٍ لإطلاق النار معهم.



ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، قوله "تم فجر يوم الجمعة، وفي إطار المتابعة الأمنية، لجريمة قتل وكيل الرقيب بدر حمدي صريخ الرشيدي شهر فبراير الماضي، رصد عدد من المطلوبين المتورطين في الجريمة، قرب محافظة عقلة الصقور بمنطقة القصيم وهم متجهون بسيارة مظللة، سبق التعميم عنها، باتجاه منطقة حائل".

 

وبين أنه بعد مطاردة لهم، وتبادلٍ لإطلاق النار "تم توجيه عدة نداءات لهم لتسليم أنفسهم، إلا أنهم واصلوا إطلاق النار، وبشكل كثيف باتجاه رجال الأمن، مما اقتضى التعامل مع الموقف والرد عليهم بالمثل، وقد نجم عن ذلك مقتلهم جميعًا فيما لم يصب أي من رجال الأمن بأذى"، بحسب وكالة الأناضول.

 

وتابع التركي، قائلًا "اتضح من إجراءات التثبت من هوياتهم، بأنهم الجناة المطلوبين للجهات الأمنية في جريمة الغدر بوكيل الرقيب بدر حمدي صريخ الرشيدي"، والذين سبق الإعلان عن أسمائهم كمطلوبين أمنيا يوم 27 فبراير الماضي، على خلفية تورطهم في الجريمة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان