رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصرع 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة في الإمارات وعمان

مصرع 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة في الإمارات وعمان

العرب والعالم

سوء الطقس في الإمارات

مصرع 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة في الإمارات وعمان

وكالات 11 مارس 2016 01:08

أدَّت الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال اليومين الماضيين في سلطنة عمان والإمارات إلى مصرع ستة أشخاص.

 

ونقلت صحيفة "الشبيبة" العمانية عن مصدر في شرطة السلطنة، الخميس، إنَّه تمَّ العثور على شخص فقد أمس الأول الأربعاء بولاية نزوي بمنطقة طيمسا، بالقرب من مجرى أحد الأودية مفارقًا للحياة، كما عُثر أمس على مركبة مغمورة بالتراب وبها شخص مفارق للحياة بوادي كتنة في وادي الجزي بمحافظة البريمي، ليكون عدد الذين توفوا بسبب المنخفض الجوي خمسة أشخاص.

 

وذكرت صحيفة "تايمز أوف عمان"، الصادرة بالإنجليزية، أن الأمطار الغزيرة تتساقط في مناطق شمال السلطنة منذ يوم الأحد الماضي.

 

وأظهرت صورٌ تمَّ تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي سيولاً في بعض المناطق، في حين عملت فرق الإنقاذ على سحب سيارات عالقة باستخدام الحبال، وأشارت وسائل الإعلام إلى أنَّ المدارس لا تزال مغلقة منذ أمس الأول الأربعاء.

 

أمَّا في الإمارات، أفادت صحيفة "ذا ناشونال" عن وفاة طفل في السابعة من عمره غرقًا، بعدما احتجز داخل سيارة جرفتها السيول في منطقة حتا الحدودية مع سلطنة عمان.

 

وتساقطت أمطار غزيرة على مناطق عدة في الإمارات، لا سيَّما أبو ظبي ودبي، ترافقت مع رياح قوية أدَّت إلى تعليق الملاحة الجوية مؤقتًا في مطار العاصمة.

 

وأمس الخميس، كانت الفرق التابعة لبلدية دبي لا تزال تعمل على سحب المياه من بعض الشوارع، فيما بقيت المدارس مقفلة بعد قرار السلطات الإماراتية إغلاقها منذ أمس الأول الأربعاء مع اشتداد الأمطار، إلا أنَّ الأحوال الجوية تحسَّنت بشكل ملحوظ لا سيَّما في دبي، حيث لم يسجل هطول للأمطار أمس.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان