رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قائد الجيش اللبناني: لن نسمح للإرهاب بتهديد وحدة بلادنا

قائد الجيش اللبناني: لن نسمح للإرهاب بتهديد وحدة بلادنا

العرب والعالم

الجيش اللبناني

قائد الجيش اللبناني: لن نسمح للإرهاب بتهديد وحدة بلادنا

وكالات 11 مارس 2016 00:35

قال قائد الجيش اللبناني جان قهوجي، تعليقًا على العملية النوعية التي نفَّذها الجيش ضد تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًّا بـ"داعش" في منطقة جرود رأس بعلبك: "الجيش سيلاحق الإرهابيين وسيضربهم أينما تواجدوا". 

 

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن قهوجي، حسب "وكالة الأنباء الألمانية"، الخميس، قوله: "الجيش يمتلك المبادرة وسيضرب الإرهابيين بكل قوته وبحسب توقيته.. نحن لن نتركهم يأتون إلينا بل سنلاحقهم وسنضربهم أينما تواجدوا، هذا هو قرارنا الذي اتخذناه ولا رجعة عنه".

 

وأضاف قهوجي: "لن نسمح للإرهاب بنسف بيتنا الداخلي أو بتهديد وحدة لبنان وأمنه".

 

وأكَّد "قائد الجيش": "ما قام به العسكريون هو رسالة للقاصي والداني بأنَّ الجيش يمتلك الإرادة والقرار في هزيمة هذا العدو، وسنهزمه وسنمنعه من تحقيق أهدافه بتخريب بلدنا وإقامة إماراته ومشروعاته وإشاعة الفوضى والفتنة فيه".

 

وفجر أمس الخميس، شنَّت وحدةٌ من قوات النخبة في الجيش اللبناني غارات، في منطقة رأس بعلبك، على مجموعة مسلحة كبيرة تنتمي إلى تنظيم "داعش"، وأوقعت خمسة قتلى وعشرات الجرحى، بالإضافة إلى تدمير المنشآت في مركز المسلحين والآليات الموجودة فيه، فيما قتل للجيش جندي واحد وأصيب أربعة عسكريين بجروح غير خطرة.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان