رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات في القدس

الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات في القدس

العرب والعالم

قوات الاحتلال تعتقل فلسطيني

الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات في القدس

وكالات 10 مارس 2016 09:12

اعتقل الاحتلال الإسرائيلي شابين من بلدة بير نبالا شمال القدس المحتلة،صباح اليوم الخميس. وزعم الاحتلال أنهم عثروا على أسلحة من نوع "عوزي" ومسدسات وذخيرة ومبالغ مالية تقدر بـ 200 ألف شيكل (51411 دولار) خلال القبض عليهما. 


وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 14 فلسطينياً من مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس خلال حملة مداهمات واسعة شملت عشرات المنازل وتخريب وتكسير محتوياتها واستجواب ساكنيها.

ففي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من صلاح عمر الجوهري ومسعود لبادة وأحمد عصام فقيه وعاصم فتحي فقيه، من بلدة عراق بورين، بعد حملة مداهمات واسعة شنتها عشرات الآليات الإسرائيلية.

وفي مدينة جنين اعتقلت قوات الاحتلال كل من محمد جمال حنايشة، ومحمد عمر سباعنة من بلدة قباطية، وعكرمة عبد الله نايف من بلدة العرقة، وفي رام الله اعتقلت الشاب محمد عمر نخله من مخيم الجلزون، ومن بلدة الخضر قضاء بيت لحم اعتقلت الشاب يوسف نعيم غنيم.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأسرى المحررين يعقوب الزعارير ومحمد أبو حديد، ونصر أبو حديد، ووالد الأسيرين نصر وكرم الذين اتهمها الاحتلال بتنفيذ عمليات قنص، كما اعتقلت الشاب خالد الجندي من بلدة يطا.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان