رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غلق جميع مدارس الإمارات لسوء الأحوال الجوية

غلق جميع مدارس الإمارات لسوء الأحوال الجوية

العرب والعالم

الأمطار في شوارع الإمارات

غلق جميع مدارس الإمارات لسوء الأحوال الجوية

وكالات 09 مارس 2016 22:41

أصدر حسين الحمادي وزير التربية في دولة الامارات قرارا بإغلاق كافة المدارس الحكومية والخاصة على مستوى الدولة اليوم الخميس.

 

وكان مجلس أبوظبي للتعليم قرر استمرار تعليق الدوام لطلاب المدارس والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس الحكومية والخاصة والجامعات ومؤسسات التعليم في إمارة أبوظبي ليوم الخميس بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها الدولة، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس.

وأكد علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم أن هذا القرار يستهدف الحفاظ على سلامة الطلبة، بسبب تواصل تأثيرات المنخفض الجوي الذي تتعرض له البلاد حاليا.

وقال : إن المجلس سيعيد جدولة الخطة الدراسية لجميع الطلبة ليوم الأربعاء الخميس بحيث يتم تعويضها الأسبوع المقبل، كما الاتفاق من قبل الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في الإمارة على ترحيل امتحانات منتصف الفصل الدراسي التي كانت مقررة في هذين اليومين للطلبة للأسبوع المقبل، وتولت الجامعات إخطار الطلبة بذلك.

وأشار إلى أن فرق العمل المتخصصة من المجلس وشركة “مساندة” تولت اليوم متابعة حالة جميع المباني الدراسية في الإمارة، والتأكد من سلامتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن صيانة ما قد تأثر منها بالأمطار والعواصف التي شهدتها الإمارة أمس الأربعاء وستتواصل هذه الجهود “الخميس” .

اقرأ أيضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان