رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طائرات النظام تقتل 15 سوريًا في ريف حلب

طائرات النظام تقتل 15 سوريًا في ريف حلب

العرب والعالم

قصف - أرشيف

طائرات النظام تقتل 15 سوريًا في ريف حلب

دمشق- وكالات 12 سبتمبر 2013 15:49

قصفت الطائرات الحربية السورية، اليوم الخميس، المناطق السكنية في بلدة "الباب" الواقعة في ريف حلب شمال سوريا، بقنابل "فراغية" و"برميلية"، مما أدى إلى مقتل أربعة وجرح عدد كبير من الأشخاص.


وأوضحت الهيئة العامة للثورة السورية في بيان لها، أن القصف الذي أدى إلى مقتل 4 أشخاص بينهم نساء وأطفال، أدى أيضاً إلى تهدم عدد من المنازل، ما جعل عدد من المواطنين يعلقون تحت الأنقاض، مشيرةً أن القصف المذكور ترافق مع قصف مدفعي نفذته المدفعيات الرابضة في مطار "كويرس" العسكري.


وأضاف بيان الهيئة، أن قصفاً نفذته طائرات النظام السوري الحربية، استهدف المستشفى الميداني في بلدة "الباب"، ما أدى إلى مقتل 11 شخصاً وتضرر عشرات المنازل.


في سياق منفصل، أوضح اتحاد تنسيقيات الثورة السورية، أن وحدات الجيش السوري الحر، استطاعت السيطرة على إحدى المفارز العسكرية التابعة لنظام الأسد، في محافظة القنيطرة جنوب غرب سوريا، والمحادية لخط وقف إطلاق النار بين سوريا وإسرائيل، عقب اشتباكات دارت بين الجيشين الحر والنظامي، مضيفاً أن "الحر" نفّذ عملية نوعية في بلدة "السفيرة" التابعة لمحافظة حلب، وأن العملية أدت إلى عطب ثلاث دبابات وعدد من السيارات العسكري التابعة للنظام السوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان