رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حاكم دبي يلتقي نائب الرئيس الأمريكي

حاكم دبي يلتقي نائب الرئيس الأمريكي

العرب والعالم

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

حاكم دبي يلتقي نائب الرئيس الأمريكي

وكالات 08 مارس 2016 11:37

التقى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الثلاثاء، مع نائب الرئيس الأميركي جو بايدن والوفد المرافق له.

 

وأجرى الشيخ محمد بن راشد مباحثات مطولة مع نائب الرئيس الأميركي تناولت علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، وقضايا المنطقة السياسية والأمنية والتنموية، وعلى رأسها الأزمتين السورية والعراقية والإرهاب.

 

وكان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التقى بايدن، وبحث معه قضايا عدة، من ضمنها مهمة التحالف العربي في إعادة الأمل إلى اليمن، والتنسيق والتعاون الثنائي في ملف مكافحة الإرهاب.
 

وأشاد بايدن برؤية الإمارات، ودور قيادتها في إدارة شؤون الاستقرار والتنمية في محيط إقليمي مضطرب، مثمّنا شفافية السياسة الإماراتية ووضوحَها.
 

وقام نائب الرئيس الأمريكي، الاثنين، بجولة في مدينة مصدر، مثنيا على علاقات التعاون بين الإمارات والولايات المتحدة في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان