رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من مخاطر السفر إلى تونس

الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من مخاطر السفر إلى تونس

العرب والعالم

قوات الامن في تونس

الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من مخاطر السفر إلى تونس

وكالات 01 مارس 2016 06:39

حذرت الولايات المتحدة رعاياها من مخاطر السفر إلى تونس ، وحددت عددا من الإجراءات التى يجب مراعاتها من قبل رعاياها المقيمين فى تونس.

وأوصت وزارة الخارجية الأمريكية - فى بيان لها - المواطنين الأمريكيين المقيمين فى تونس بتوخى أقصى درجات الحيطة وذلك عقب الغارة الجوية التى شنتها الطائرات الأمريكية ضد معسكر تابع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا وأسفر عن مقتل أحد عناصر التنظيم (تونسي) فى شهر فبراير الماضى .

وقالت الخارجية - فى بيانها - إن الحكومة التونسية عززت من التواجد الامنى خلال الأشهر الأخيرة ، غير أن التحديات مستمرة ، ودعت الخارجية رعاياها إلى الالتزام بأقصى درجات الحذر فى الأماكن العامة التى ترتادها أعداد كبيرة من الأجانب مثل الفنادق والمراكز التجارية والمواقع السياحية والمطاعم.

وطالب البيان الأمريكيين بضرورة الابتعاد عن الأماكن المزدحمة والمظاهرات حتى السلمية منها وتجنب السفر إلى المناطق الحدودية على الجانبين وذلك فى ضوء الحوادث الأمنية المتكررة على طول الحدود. وقال البيان إنه من المقرر أن يظل التحذير ساريا حتى الحادى والثلاثين من مارس الحالي.

أخبار ذات صلة:

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان