رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليونان تعتزم تعزيز استثماراتها في مصر

اليونان تعتزم تعزيز استثماراتها في مصر

العرب والعالم

إيفانجيليوس فينيزيلوس وزير خارجية اليونان

اليونان تعتزم تعزيز استثماراتها في مصر

عادل حسين: 05 سبتمبر 2013 16:36

استقبل الرئيس المؤقت عدلي منصور، اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، إيفانجيليوس فينيزيلوس نائب رئيس الوزراء وزير خارجية اليونان.

 

وقال بيان لمؤسسة الرئاسة: إن نائب رئيس الوزراء اليوناني، أعلن خلال اللقاء تأييد بلاده لثورتي 25 يناير و30 يونيو، وأنها  لن تدخر جُهداً في مُساندة ودعم مصر في تلك المرحلة الدقيقة من تاريخها، كما أكد أن اليونان ستستمر في شرح حقيقة الأوضاع التي تمر بها مصر، والمسار الديموقراطي الذي بدأته بالفعل، مُثمناً خطوات تشكيل اللجنة المنوط بها اعتماد التعديلات المقترحة على الدستور، كإحدى مراحل خارطة المُستقبل المصرية.

 

وقد تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث عبر نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية اليونان عن رغبتهم في تدعيم العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مُشيراً إلى أن بلاده عازمة على تعزيز استثماراتها في مصر.
وقد رحب  الرئيس منصور بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية، بحيث ترتقي تلك العلاقات لمستوى طموح الشعبين المصري واليوناني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان