رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مقتل 64 من داعش بنيران عراقية وقصف طيران التحالف

مقتل 64 من داعش بنيران عراقية وقصف طيران التحالف

العرب والعالم

مواجهة قوات داعش

مقتل 64 من داعش بنيران عراقية وقصف طيران التحالف

وكالات 03 فبراير 2016 04:40

قتل 64 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي على الأقل بنيران القوات العراقية المشتركة وقصف طيران التحالف الدولي خلال عمليات عسكرية في محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوي خلال 24 ساعة الماضية.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم الثلاثاء، ان طيران القوة الجوية نفذ 13 طلعة جوية قتالية وطيران الجيش 48 طلعة لإسناد القوات البرية واستهداف داعش.

كما نفذ طيران التحالف الدولي 38 طلعة في مناطق: سنجار والموصل وتلعفر بنينوي والشرقاط بصلاح الدين وعيد الأسد والبغدادي والبو شجل بالأنبار، أسفرت عن مقتل 36 إرهابيا وتدمير مفرزة هاون وسيرة وتجمعين لعناصر التنظيم وبراميل تحتوي على نترات الامونيا المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة.

وشرعت القوات التابعة لقيادة عمليات الانبارفي عملية تطهير البو شجل لتضييق الخناق على داعش وقتل العشرات من إرهابي داعش ، ومن ضمن القتلى الارهابيين أبو عمر الشيشاني وأبو بكر العراقي وأبو جعفر المحمدي وهم من القياديين في التنظيم.. بينما أعدم داعش ستة من عناصره بعد فرارهم من المعركة مع القوات العراقية.

وأشارت خلية الاعلام إلى أن العملية العسكرية لفرقة التدخل السريع في منطقة النعيمية جنوبي الفلوجة وجسر التفاحة بالأنبار أسفرت عن قتل 5 إرهابيين.

ودمر طيران الجيش العراقي سيارة لداعش تحمل عتادا بالتنسيق مع قيادة عمليات صلاح الدين، مما أسفر عن مقتل 5 إرهابيين كانوا بالقرب من السيارة، كما استهدف طيران الجيش مقر قيادة وسيطرة لعناصر داعش بأحد كهوف جبال حمرين بصلاح الدين ، مما أدي إلى مقتل 10 إرهابيين ، كما قصف مركبة تحمل 18 إرهابيا قرب قرية الأصفر.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان