رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليمن..التحالف يواصل غاراته بصنعاء

اليمن..التحالف يواصل غاراته بصنعاء

العرب والعالم

طائرات التحالف العربي

والحوثيون يزعمون "أسر" جندي سعودي

اليمن..التحالف يواصل غاراته بصنعاء

وكالات 31 يناير 2016 21:52

قال شهود عيان، إن "انفجارات عنيفة هزت العاصمة صنعاء، مساء اليوم الأحد، عقب غارات لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين، وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح".

 

و ذكر سكان، أن "مقاتلات التحالف قصفت مواقع الحوثيين وصالح في جبل النهدين ودار الرئاسة، جنوبي صنعاء، بثلاثة صواريخ"، بحسب وكالة اﻷناضول.


ووفقا للسكان، فقد استهدفت غارة أخرى مجدداً، منصة ميدان السبعين، التي كانت تشهد العروض العسكرية(سابقا) بالقرب من دار الرئاسة، ومعسكر القوات الخاصة جنوبي العاصمة، وذلك بعد أيام من غارات سابقة.
 

و لفت شهود عيان، أن "منصة ميدان السبعين، ومعسكر النهدين، جنوبي صنعاء، يتعرضان لغارات شبه يوميه، بعد توارد أنباء عن وجود صواريخ بالستية تابعة للحوثيين وصالح في أنفاقٍ أسفلها".
 

كما استهدفت مقاتلات التحالف معسكر الخرافي، الذي يسيطر عليه الحوثيون وصالح، بمنطقة صرف، شمالي صنعاء، بعد يومين من قصف كلية المجتمع في ذات المنطقة.
 

وامتدت غارات التحالف خلال الأيام الماضية، إلى مواقع مفترضة للحوثيين، ومستودعات تابعة لمصانع تجارية خاصة، في مناطق متفرقة من العاصمة.
 

إلى ذلك، أذاعت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، اليوم الأحد، تسجيلاً مصوراً لما قالوا، إنه "جندي سعودي " تم أسره خلال عملية السيطرة على جبل الدود الاستراتيجي، على الحدود السعودية، الخميس الماضي، ليكون سادس جندي يقع في قبضتهم، وذلك حسب زعمهم.
 

وأظهر التسجيل شخص ملتح عرّف نفسه بأنه "الجندي متعب بن عوض أحمد المالكي، ورقمه العسكري "508"، دون أن يتسنى التحقق من مزاعم الحوثيين من مصدر مستقل، كما أن السلطات السعودية لم تعلن اليوم فقدان أحد جنودها على الحدود اليمنية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان