رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"باترويت" تدمر صاروخا أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه قاعدة العند اليمنية

باترويت تدمر صاروخا أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه قاعدة العند اليمنية

العرب والعالم

اطلاق صواريخ

"باترويت" تدمر صاروخا أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه قاعدة العند اليمنية

وكالات 31 يناير 2016 06:36

 أكد المتحدث الرسمى لجبهة “العند” أن منظومة باترويت الصاروخية الدفاعية اعترضت صاروخا باليستيا ودمرته كانت مليشيات الحوثيين وصالح قد أطلقته باتجاه قاعدة العند الاستراتيجية بمحافظة لحج المجاورة لمحافظة تعز جنوب غربي اليمن.

وقال قائد نصر المتحدث الرسمى للجبهة في بيان وزع على وسائل الاعلام أن المليشيات أطلقت الصاروخ من معسكر يتبع الحرس الجمهورى في منطقة شمال الراهدة بتعز التى لاتزال تحت سيطرتهم وتم اعتراضه وتفجيره دون حدوث اصابات وسقط في منطقة نائية وخالية في مديرية كرش على الحدود بين تعز ولحج ، وأوضح نصر أن الأوضاع طبيعية وعادية في قاعدة العند ومحور العند .

كانت وسائل الإعلام التابعة للمليشيات قد أعلنت أنها أطلقت الليلة الماضية صاروخا باليستيا من طراز توشكا باتجاه قاعدة العند وأسهبت في سرد الخسائر الكبيرة التى لحقت بالقاعدة وكأنها قد اختفت من الوجود بسبب انفجار الصاروخ بالقاعدة .

وأكد العقيد نجيب المشولي رئيس أركان حرب محور العند بمحافظة لحج فى تصريح للمركز الاعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن ادعاءات المليشيات تأتى للتغطية على الانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش والمقاومة في محافظات تعز وصنعاء والجوف ومحاولة لإعادة الروح المعنوية في صفوفهم التي تشهد انهيارات متسارعة وفرار لمعظم عناصرهم من الجبهات.

وعلى صعيد العمليات العسكرية أكد المركز أن 10 من المليشيات قتلوا فى الاشتباكات التى شهدتها جبهات القتال فى تعز وأصيب العشرات منهم فى حين قتل عنصر من المقاومة وأصيب 8 بالإضافة الى مقتل مدنيين واصابة 12 بسبب القصف العشوائى المستمر من قبل المليشيات على الأحياء السكنية.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان