رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعطيل الدراسة في الضفة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة في الضفة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية

العرب والعالم

تعطيل الدراسة في الضفة غداً

تعطيل الدراسة في الضفة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية

وكالات 25 يناير 2016 20:34

أعلنت مديريات التربية والتعليم في محافظات الضفة الغربية بفلسطين، تعطيل  الدراسة لليوم الثاني على التوالي، في حين أغلقت طرقات رئيسية قرب رام الله، وأغلقت قاعة المغادرين للأراضي الفلسطينية تجاه الأردن، بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وقررت المديريات تعطيل الدراسة في مدارس الضفة الغربية، والقدس الشرقية، يوم غد الثلاثاء، بعد أن تعطلت، اليوم الإثنين، في كافة محافظات الضفة الغربية، جراء سوء الأحوال الجوية، بحسب وكالة الأناضول.

 

وتتعرض الأراضي الفلسطينية بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية لمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة، تستمر حتى صباح الأربعاء المقبل.

 

ومنذ ساعات الصباح، بدأت الثلوج تتساقط فوق المرتفعات الجبلية، التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث شهدت محافظات القدس وبيت لحم والخليل، ورام الله، تساقط زخات من الثلج.

 

وأغلقت اليوم عدد من الطرقات الرئيسية بمحيط مدينة رام الله، في حين أعلنت الادارة العامة للمعابر والحدود إغلاق الجانب الفلسطيني للمعبر الواصل بين الضفة الغربية والأردن.

 

ونفذ الدفاع المدني الفلسطيني، اليوم 124 حالة إنقاذ وتقديم مساعدة للمواطنين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان