رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

‎قتلى وجرحى في معارك حدودية بين "الحوثيين" والقوات السعودية

‎قتلى وجرحى في معارك حدودية بين الحوثيين والقوات السعودية

العرب والعالم

الحوثيون على الحدود

‎قتلى وجرحى في معارك حدودية بين "الحوثيين" والقوات السعودية

متابعات 25 يناير 2016 06:58

‎سقط عدد من القتلى والجرحى،  الأحد، في معارك متصاعدة بين الحوثيين والقوات السعودية، على الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، وفقًا لوسائل إعلام رسمية من الجانبين.

‎وأفادت قناة المسيرة، التابعة للحوثيين، أن قوات تابعة لهم صدّت اليوم، "زحفًا عسكريًا للجيش السعودي" باتجاه مدينة الربوعة، التي يزعمون السيطرة عليها في منطقة عسير، جنوب غربي المملكة، "رغم غطاء جوي من مقاتلات التحالف".

‎وقالت القناة، إن "الحوثيين قنصوا ثمانية جنود سعوديين، بعمليات خاصة في منطقة ميدي، على حدود مدينة جازان"، جنوب غربي المملكة، إضافة إلى "مقتل جنود سعوديين في قصف تجمعاتهم بمنفذ محافظة الطوال".

بدورها أعلنت قناة الإخبارية السعودية (رسمية)، في ساعة متأخرة من مساء   الأحد، مقتل النقيب في القوات السعودية، سعد السبيعي، في قطاع الربوعة بنجران، "بعد اشتباكات مع عناصر حوثية".

‎و قالت القناة السعودية، إن "21 عنصرًا من الحوثيين قتلوا اليوم الأحد، وتم تدمير 3 عربات وراجمة، خلال تبادل لإطلاق النار بقطاع الحرث في جازان".

أخبار ذات صلة:

اليمن-مسلحون-يفجرون-مبنى-الأمن-بمحافظة-لحج" style="line-height: 1.6;">اليمن.. مسلحون يفجرون مبنى الأمن بمحافظة لحج

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان