رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مراد: العمال العرب يرفضون ضرب سوريا

مراد: العمال العرب يرفضون ضرب سوريا

ممدوح المصري 02 سبتمبر 2013 12:38

أدان الاتحاد العربي لعمال الزراعة والصناعات الغذائية والصيد التهديدات الغربية بالتدخل العسكري والاعتداء على الأراضي السورية.

 
 أكد محمد سالم مراد، رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد، أن ملايين العمال العرب يرفضون بشدة استخدام القوة العسكرية ضد الشعب السوري طمعًا في الاستحواذ على مقدرات المنطقة العربية.
 
وطالب رئيس المجلس في بيانه الذي بعث به إلى كافة المنظمات الدولية والإقليمية بضرورة تحمل مسؤولياتها الإنسانية لوقف العدوان واللجوء إلى الحلول الدبلوماسية وتجنب سفك دماء الأبرياء وإلحاق الدمار لسوريا الحبيبة.
 
وتابع رئيس المجلس طلباته للمجتمع الدولي ممثلًا في مجلس الأمن، والدول المتحررة عن الإرادة الغربية، وجامعة الدول العربية، وكافة القيادات السياسية الحرة ببلدان العالم أجمع أن يتحملوا جميعًا مسؤولياتهم الإنسانية قبل السياسية وإعمال ضمائرهم الحية نحو تجنب المزيد من سفك دماء الأبرياء وإلحاق الهلاك والدمار لسوريا الحبيبة، خاصةً وأنه كما صرح الأمين العام للأمم المتحدة " بأن الحلول السياسية والدبلوماسية لم تستنفذ بعد "، كما صرح كذلك المبعوث الأممي للأزمة السورية بأنه مازال هناك ثمة أمل في حل الأزمة سلميًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان