رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمناء سر "فتح" الفلسطينية يدعون إلى الكف عن التراشق الإعلامى

أمناء سر فتح الفلسطينية يدعون إلى الكف عن التراشق الإعلامى

العرب والعالم

محمود عباس

أمناء سر "فتح" الفلسطينية يدعون إلى الكف عن التراشق الإعلامى

وكالات - أ ش أ 17 يناير 2016 05:52

دعا أمناء سر أقاليم حركة فتح فى الضفة الغربية إلى الكف عن التراشق الإعلامى وعن المزايدة من القوى والفصائل كافة والتوقف عن كل أشكال الكلام غير المسئول الذى لا يليق بحجم تضحيات الشعب. 

وحذر أمناء سر حركة فتح فى بيان مساء أمس من كل المحاولات التى ترمى إلى استهداف الرئيس محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين والقائد العام لحركة فتح أو المساس به، مؤكدين أنهم سوف يقفون بالمرصاد فى وجه هذه المحاولات التى تصب فى صالح الموقف الإسرائيلى.

ودعا البيان القوى الفلسطينية إلى بذل جهد حقيقى لتأطير عمل الشعب وتوجيهه فى اتجاه صحيح ومناسب، والحذر من المسميات الغريبة التى أصبحت تظهر مؤخرا واغتنام ما يجرى، وتجنب العمل عند جهات وصفها بأن لها حسابات خاصة مريبة.

وتوجه أمناء سر أقاليم فتح بالتحية والتقدير إلى جهود الشعب الأهلية التى يبذلها وخصوصا المبادرات الشعبية والوطنية المبذولة لبناء بيوت الشهداء ومواساة أهلهم والوقوف إلى جانبهم، وشددوا على أن دماء شهداء الشعب التى تسفك على يد جيش الاحتلال لن تذهب هدرا وأنها ترسم طريق استعادة الوطن وتحرير المسجد الأقصى والقدس. وأكد البيان على استمرار الهبة الشعبية وعلى ضرورة الإبداع فى أشكال المقاومة ضد الاحتلال والمستوطنين.

أخبار ذات صلة:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان