رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حزب الله: الطعن في "حكم سماحة" تعبير عن النكد والكيدية

حزب الله: الطعن في حكم سماحة تعبير عن النكد والكيدية

العرب والعالم

ميشال سماحة

حزب الله: الطعن في "حكم سماحة" تعبير عن النكد والكيدية

وكالات 14 يناير 2016 20:44

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة عن حزب الله النائب محمد رعد، معلِّقًا على تصريحات صدرت إثر إخلاء المحكمة العسكرية سبيل الوزير السوري السابق ميشال سماحة، إنَّ الطعن على القرار تعبير عن النكد والكيدية".

 

وأضاف رعد، في بيانٍ له، حسب "روسيا اليوم"، الخميس: "التصريحات الصاخبة والمبرمجة التي تعترض اليوم على قرار القضاء اللبناني بإخلاء سبيل الوزير السابق ميشال سماحة ليست إلا تعبيرًا عن النكد والكيدية والاستنسابية التي ما انفك فريق المصرحين يمارسها في السلطة وفي التعاطي مع القضاء والإدارة والمال العام دون أن يرف له جفن لأصوات المعترضين على الظلم والفساد والهدر وسوء الاستخدام للنفوذ والحكم".

 

وتابع: "موقف هذا الفريق من القضاء العسكري ومحكمة التمييز العليا فيه هو موقف مزاجي متقلب بحسب القرارات والأحكام التي قد تناسب مصالحه أو تتعارض معها".

 

وذكر النائب اللبناني: "القضاء كان مرضيًّا عنه حين أخلى سبيل ضالعين في الإرهاب وفي إثارة الفتن أو حين أخرج العديد من العملاء من السجون، أمَّا اليوم فقد أصبح مغضوبًا عليه من قبل هؤلاء حين أخلى سبيل الوزير السابق ميشال سماحة بعدما أكمل تنفيذ الحكم الصادر بحقه".

 

وأكَّد: "على العدالة أن تعيد النظر بالقوانين المعتمدة والتي كان لأصحاب التصريحات ضد إخلاء سبيل سماحة باع طويل في إقرارها".

 

وقررت محكمة التمييز العسكرية في لبنان بالإجماع إخلاء سبيل الوزير السابق ميشال سماحة بكفالة مالية كبيرة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان