رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

لبنان.. إضراب عام احتجاجا على تقليص خدمات الأونروا

لبنان.. إضراب عام احتجاجا على تقليص خدمات الأونروا

العرب والعالم

احتجاجات على تقليص خدمات الأونروا

لبنان.. إضراب عام احتجاجا على تقليص خدمات الأونروا

متابعات 14 يناير 2016 00:50

أعلنت قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان، الإضراب العام اليوم الخميس، وتنفيذ وقفة احتجاجية جماهيرية أمام مكاتب مدراء المخيمات.

 

ودعت الفصائل والقوى، في البيان الذي صدر عنها، مساء الأربعاء، عقب الاجتماع الذي عقد في مقر سفارة فلسطين في بيروت، لمناقشة تداعيات قرارات الأونروا الأخيرة والمتعلقة بالصحة والاستشفاء، شعبنا في المخيمات للمشاركة في الاعتصامات المشتركة والموحدة، أمام كافة مقرات مدراء المناطق في الأونروا يوم الجمعة المقبل.

 

وأكدت أن من حق شعبنا الحصول على الرعاية والتقديمات والخدمات والمساعدات من الأونروا بشكل كامل، خاصة في مجالي التربية والاستشفاء، وترفض كافة القرارات والإجراءات التي اتخذتها مؤخرا والمتعلقة في برنامج الاستشفاء، وتدعوها للتراجع عنها فورا.
 

وجددت دعمها ومباركتها لكافة التحركات الجماهيرية السلمية والحضارية التي تدعو لها بشكل جامع الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية واللجان الشعبية والأهلية الفلسطينية في كافة المخيمات.
 

وشددت على أهمية لعدم الاستجابة للبيانات المدسوسة والمشبوهة التي تهدف الإساءة إلى وحدة الموقف الفلسطيني الجامع، والالتزام فقط بما يصدر عن القيادة السياسة الوطنية والإسلامية الفلسطينية.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان