رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مسؤول إيراني يتهرب من الإجابة حول إدعاءات بلاده ضد السعودية

مسؤول إيراني يتهرب من الإجابة حول إدعاءات بلاده ضد السعودية

العرب والعالم

الرئيس الإيراني حسن روحاني

مسؤول إيراني يتهرب من الإجابة حول إدعاءات بلاده ضد السعودية

وكالات 11 يناير 2016 15:43

تهرَّب الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية حسين جابر أنصاري، الاثنين، من الإجابة على سؤالٍ حول عدم تقديم طهران أدلة تثبت ادعاءاتها، بخصوص تعرض سفارتها في صنعاء إلى قصف من قبل السعودية في إطار غارات التحالف العربي.

 

ووجَّه مراسل "الأناضول" سؤالاً لأنصاري، خلال مؤتمر صحفي في مبنى الخارجية بطهران، اليوم، حول عدم تقديم إيران حتى اليوم، صورة أو مشهد، يثبت ادعاءاتها حول قصف سفارتها بصنعاء من قبل السعودية، حيث ردَّ أنصاري بالقول: "كنت جاوبت سابقًا على هذا السؤال"، في إشارة إلى رده على سؤال مختلف حول الموضوع.

 

وكان أنصاري قد قال: "المنطقة التي توجد فيها سفارتنا بصنعاء استهدِفت من قبل السعودية، وتضرر مبناها، وأصيب اثنان من عناصر حراستها"، وذلك في معرض رده على سؤال  لصحفي إيراني، بخصوص "نشر وكالة الأناضول خبرًا حول عدم إثبات إيران ادعاءاتها".

 

وأعلن مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان أنَّ بلاده تعتزم نقل مسألة "سقوط قذيفة" قرب سفارة بلاده، في العاصمة اليمنية صنعاء، إلى أروقة الأمم المتحدة.

 

واتهمت إيران، الخميس الماضي، المملكة العربية السعودية، بقصف سفارتها في اليمن، خلال شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية غارات جوية على صنعاء.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان