رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 مساءً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اعتصام في نابلس رفضًا للتدخل الأجنبي في سوريا

بمشاركة فصائل من اليسار الفلسطيني..

اعتصام في نابلس رفضًا للتدخل الأجنبي في سوريا

الأناضول 29 أغسطس 2013 15:54

نظّمت اللجنة الوطنية الفلسطينية للدفاع عن سوريا، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية في دوار "الشهداء"، وسط مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، وذلك رفضاً للتدخل الأجنبي في سوريا.

 

وذكر مراسل الأناضول، أن فصائل من اليسار الفلسطيني "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والجبهة الديمقراطية وحزب الشعب وجبهة النضال الشعبي" ومتضامنين معها، شاركوا في الفعالية.

 

وردد المتظاهرون هتافات مناوئة لإسرائيل والولايات المتحدة، والدول الداعمة لضرب الجيش السوري.

 

ويتزايد الحديث عن احتمالات توجيه ضربة عسكرية تقودها واشنطن ضد النظام السوري رداً على اتهامه بالتورط في استخدام أسلحة كيميائية في منطقة الغوطة بريف دمشق  الأربعاء قبل الماضي، ما أسفر عن مقتل نحو 1500 شخص وإصابة 10 آلاف آخرين معظمهم من النساء والأطفال، وذلك بحسب الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، وهو الامر الذي نفاه النظام جملة وتفصيلا.

 

وعلى هامش الاعتصام، قال القيادي بالجبهة الشعبية، زاهر الششتري، إن "الشارع الفلسطيني يرفض التدخل العسكري الأجنبي المحتمل في سوريا ويطالب بموقف عربي حازم ضده".

 

وأعرب الششتري عن رأيه في أن "العدوان المحتمل على سوريا من شأنه تدمير الجيش السوري"، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني "سيبقى في صف سوريا وداعماً لوحدتها في وجه المحاولات الإسرائيلية والأمريكية التي تسعى إلى تدمير جيشها وقتل الأبرياء".

 

وحذّر الششتري من مغبة "تسويق العدوان على أنه نصر للشعب السوري".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان