رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فرض حظر التجول في محافظة عدن اليمنية ابتداء من غد

فرض حظر التجول في محافظة عدن اليمنية ابتداء من غد

العرب والعالم

حظر التجوال في اليمن - ارشيفية

فرض حظر التجول في محافظة عدن اليمنية ابتداء من غد

وكالات 04 يناير 2016 04:03

قررت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن اليمنية فرض حظر تجول في شوارع المدينة ابتداء من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الخامسة صباحا ابتداء من غدا الاثنين.

وتم اتخاذ هذا القرار خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته اللجنة مساء الأحد برئاسة المحافظ رئيس اللجنة عيدروس الزبيدي وبحضور مدير أمن عدن العميد شلال علي شائع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية .

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات التي تشهدها المحافظة .. وأكد المجتمعون ضرورة التصدي للاختلالات الأمنية التي تشهدها المحافظة بين الحين والآخر وتقوم بها مجموعات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار .

وقال المتحدث باسم السلطة المحلية نزار أنور ، لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية - إن اجتماع اللجنة جاء على خلفية المواجهات التي شهدتها المحافظة اليوم بين قوات الأمن ومسلحين قاموا بمحاصرة ميناء المعلا بغرض إخراج القوة الأمنية المتواجدة فيه والمكلفة بحمايته .

وأوضح أن الأجهزة الأمنية وبمساندة من القوات العسكرية تمكنت من بسط سيطرتها الكاملة على ميناء المعلا ، وأعادت انتشار أفرادها في المديرية ومحيط الميناء .. مشيرا إلى أن الحالة الأمنية في المحافظة الان مستقرة .

ومن ناحية أخرى .. ذكر موقع “هنا عدن” أن ضحايا الاشتباكات التي وقعت اليوم في محيط ميناء عدن وصل إلى 3 قتلى من بينهم العقيد عبد الخالق شايع أبن عم مدير أمن عدن ومدير أمن محافظة الضالع سابقا.

أخبار ذات صلة:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان