رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

طيران العراق والتحالف ينفذ 98 طلعة جوية ضد داعش خلال 24 ساعة

طيران العراق والتحالف ينفذ 98 طلعة جوية ضد داعش خلال 24 ساعة

العرب والعالم

طائرات التحالف تقصف داعش

طيران العراق والتحالف ينفذ 98 طلعة جوية ضد داعش خلال 24 ساعة

متابعات 04 يناير 2016 03:44

نفذ طيران العراق والتحالف الدولي 98 طلعة جوية على مختلف قواطع العراق ضد تنظيم(داعش) الإرهابي ولإسناد القوات البرية والاستطلاع خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وذكرت خلية الاعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة العراقية مساء الأحد أن الطيران الحربي واصل قصف مواقع الإرهابين، حيث نفذ طيران القوة الجوية 10 طلعات جوية، وطيران الجيش 71 طلعة على مختلف قواطع العمليات.. كما قصف موقعا لداعش بمنطقة خط اللاين في جزيرة سامراء، مما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا وتدمير سيارتين رباعية الدفع.

ونفذ طيران التحالف الدولي 17 طلعة على مناطق البغدادي والثرثار بالأنبار والموصل في نينوي والشرقاط بصلاح الدين، أسفرت عن قتل عشرات الارهابيين وتدمير سبع مستودعات للعتاد والأسلحة وسبع مركبات احداها مدرعة و3 مواقع قيادة و18 موقعا قتاليا ونفقين وتجمعات لمسلحي التنظيم.. كما دمر طيران التحالف 12 طلعة جوية في الأنبار دمر خلالها خمس سيارات مفخخة وسادسة تابعة لداعش وتجمعات للارهابيين.

وفي قطاع عمليات الأنبار، تم إخلاء 90 من المدنيين العراقيين إلى مجمع “الحبانية” شرق الرمادي بالتنسيق مع شرطة قيادة محافظة الأنبار.. كما قتلت قوات الشرطة الاتحادية بمنطقة غرب جزيرة سامراء 20 إرهابيا وتدمير ثلاث مقار للتنظيم وثلاث رشاشات أحادية وعجلتين رباعية الدفع الأولى مزودة بمدفع عيار 23 مم والثاني تحمل عتادا.

أخبار ذات صلة:

طيران التحالف يقصف مواقع الحوثيين بصنعاء

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان