رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أنباء عن هروب بشار الأسد وعائلته لإيران

أنباء عن هروب بشار الأسد وعائلته لإيران

العرب والعالم

بشار الاسد واسرته - ارشيفية

أنباء عن هروب بشار الأسد وعائلته لإيران

وكالات 28 أغسطس 2013 05:13

قالت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية فجر اليوم الأربعاء إن الرئيس السوري بشار الأسد هرب إلى طهران نقلا عن تقارير إعلامية غير مؤكدة حتى الآن. 

ونقلت الصحيفة ما قالت إنه تقارير إيرانية أشارت إلى أن طائرة الرئيس السوري بشار الأسد هبطت بشكل مفاجئ في العاصمة الإيرانية طهران

 

وبحسب هذه التقارير التي انتشرت على شبكة الانترنت فقد هرب الرئيس السوري بشار الأسد على متن طائرته الرئاسية ليلة الأربعاء في حين لم يتسن التأكد من صحة هذه التقارير. 

 

وقالت التقارير بأن زوجة وعائلة الرئيس الأسد وأشقاءه كانوا على متن الطائرة أيضا. وكان بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك، وتويتر" قد تداولوا أنباء عن هروب الرئيس السوري بشار الأسد إلى إيران، مساء أمس الثلاثاء، عبر طائرته الخاصة وبصحبته عائلته وأبناءه وزوجته. 

 

وقال النشطاء، إن بعض المواقع الإيرانية نشرت هذا الخبر، بالإضافة إلى التليفزيون الرسمي الإيراني، إلا أن النبأ لم يُنشَر على موقع التليفزيون على الإنترنت. 

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى يترقب العالم توجيه أمريكا هجمات مسلحة إلى القوات السورية بعد مزاعم استخدامها أسلحة كيماوية فى مدينة "الغوطة" ضد المدنيين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان