رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليمن.. المقاومة الشعبية تواصل تقدمها في محافظة الجوف

اليمن.. المقاومة الشعبية تواصل تقدمها في محافظة الجوف

العرب والعالم

قوات المقاومة الشعبية - أرشيفية

اليمن.. المقاومة الشعبية تواصل تقدمها في محافظة الجوف

وكالات 26 ديسمبر 2015 09:08

قال قيادي في المقاومة الشعبية اليمنية، اليوم السبت، إن المقاومة واصلت تقدمها في المعارك التي تخوضها مع مسلحي الحوثي في محافظة الجوف، شمال البلاد.

 

وأوضح القيادي بالمقاومة في محافظة الجوف مبارك العبادي ":إن أفراد  المقاومة الشعبية والجيش الوطني المواليين للرئيس عبدربه منصور هادي واصلوا تقدمهم في المعارك مع الحوثيين بالمحافظة"، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.
 

 

وأشار العبادي إلى أن “المقاومة والجيش سيطرا خلال الساعات القليلة الماضية على أجزاء واسعة من “جبل الريحانة” المطل على معسكر اللواء 115 الواقع تحت سيطرة الحوثيين بالمحافظة “.
 

وكشف أن أفراد الجيش والمقاومة الشعبية تمكنوا من أسر ثلاثة من مسلحي جماعة الحوثي خلال المعارك التي دارت في الساعات الماضية.
 

وأضاف أن “الاشتباكات ما زالت مستمرة بين الجانبين حتى الآن”، دون ذكر تفاصيل إضافية.


وتدور معارك عنيفة منذ أشهر بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومسلحي الحوثي وصالح من جهة أخرى في عدد من مناطق محافظة الجوف، خلفت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى من الطرفين، في حين تمكن الجيش والمقاومة قبل أيام من السيطرة على مناطق من بينها مدينة “الحزم” عاصمة المحافظة.

اقرأ أيضا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان