رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيش الحر: إدلب مازالت تحت سيطرتنا بالكامل

 الجيش الحر: إدلب مازالت تحت سيطرتنا بالكامل

العرب والعالم

قوات المعارضة السورية

الجيش الحر: إدلب مازالت تحت سيطرتنا بالكامل

وكالات 25 ديسمبر 2015 08:10

قال العقيد حسن حمادي قائد الفرقة 101 في الجيش السوري الحر ، إن الحديث عن اقتحام قوات النظام لمدينة أدلب غير صحيح، لافتاً إلى أن الجيش الحر قادر على التصدي لأي محاولة اقتحام قد تحصل خلال الأيام المقبلة.


وأضاف العقيد حمادي: "قد يحاول نظام بشار هو وحلفاؤه اقتحام إدلب، ولكن وفقاً للتطورات الأخيرة لا أعتقد أن يقدم النظام على هكذا خطوة وهو يعلم أن كتائب الجيش السوري الحر ستتصدى له بكل قوة"، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

عاصمة الإرهابيين

وحول اتهام النظام لإدلب بأنها عاصمة الإرهابيين قال العقيد الحمادي: "ليقل النظام ما يريد، فالجميع يعلمون أن في كل منطقة تواجداً لبعض الإرهابيين، والنتيجة يستمر الشعب السوري في نضاله وتبقى إدلب عاصمة الثورة السورية، والجيش السوري الحر متواجد بقوة فيها وقادر على حمايتها والتصدي لمخططات وأوهام نظام بشار الأسد وأعوانه، وشيطنة هذه المدينة لن تنجح".


وتابع القول: "نحن مستعدون للمواجهة، ومن تصدى للهجوم الروسي مع النظام في ريف حلب الجنوبي، قادر على التصدي والمواجهة وبكل قوى في كل مكان، وأعتقد أن النظام وحلفاءه باتوا يدركون ذلك جيداً، وخسائرهم المستمرة تتحدث عن ذلك".


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان