رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصرع وإصابة العشرات في حريق بمستشفى "جازان" بالسعودية

مصرع وإصابة العشرات في حريق بمستشفى جازان بالسعودية

العرب والعالم

حريق مستشفى جازان

بالفيديو والصور ..

مصرع وإصابة العشرات في حريق بمستشفى "جازان" بالسعودية

متابعات 24 ديسمبر 2015 05:11

اندلع حريق ضخم فجر اليوم الخميس في مستشفى جازان بالمملكة العربية السعودية، مما أدى إلى مصرع ما لا يقل عن 30 شخصا وإصابة 100 آخرين .

وذكرت الصفحة الرسمية لهيئة الدفاع المدنى السعودى على صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، أن 21 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف تحاول السيطرة على الحريق".

وقالت مصادر محلية أن الحريق أندلع في قسم العناية المركّزة، والنساء والولادة بالمستشف ىبصورة مفاجئة في تمام الساعة الثانية و10 دقائق فجرًا، مبيّنة أنّه تمَ نقل 50 حالة إلى مستشفى العميس، و45 حالة نقلت إلى  مستشفى الحياة الوطني.

وأشارت المصادر إلى أنَّ عمليات الإخلاء لازالت جارية، بمساندة الجهات المعنية، وذات الاختصاص.

من جانبه، أعلن مدير الدفاع المدني في جازان، في تصريح إعلامي، أنَّ عدد الوفيّات بلغ 30 شخصا بينهم طفل واحد، كاشفًا أنَّ عدد الإصابات جراء الحريق ارتفع إلى أكثر من 100 مصابًا، مبيّنًا أنَّ الحريق، الذي تمّت السيطرة عليه، اندلع في الدور الأول من المستشفى، والذي يضم ثلاثة أقسام، هي العناية المركزة، والحضّانة، والولادة. ، واشار انه تم انتقال أربع فرق من مدينة جيزان وتم دعمها بـ 17 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم من كافة إدارات ومراكز المنطقة، بالإضافة إلى جميع الجهات الإسعافية والأمنية والخدمية التي شاركت في الحادث حيث قامت الفرق بعملية إخلاء للموقع والسيطرة على الحادث.

 


 


لمشاهدة الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=4FJTTfejfjA

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان