رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل مستوطن إسرائيلي بعد إصابته في عملية طعن بالقدس

مقتل مستوطن إسرائيلي بعد إصابته في عملية طعن بالقدس

العرب والعالم

عملية طعن

مقتل مستوطن إسرائيلي بعد إصابته في عملية طعن بالقدس

وكالات 23 ديسمبر 2015 18:33

أعلنت مصادر إسرائيلية، مساء الأربعاء، مقتل مستوطن إسرائيلي متأثرًا بجروح أصيب بها في عملية طعن في مدينة القدس، بعد ظهر اليوم.

 

وقالت القناة الثانية العبرية، في التلفزيون الإسرائيلي، حسب "الأناضول": "قتل إسرائيلي مساء اليوم متأثرًا بجروحه التي أصيب بها في عملية طعن على يد فلسطينيين اثنين، بمدينة القدس".

 

من جانبها، قالت صحيفة "معاريف يبدو" إنَّ القتيل الإسرائيلي أصيب بالرصاص أثناء استهداف قوات الشرطة الإسرائيلية للمنفذين".

 

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية "مقتل فلسطيني ثانٍ متأثرًا بجراح أصيب بها خلال حادثة الطعن التي نفذت في مدينة القدس، بعد ظهر اليوم.

 

وكشفت الشرطة، في وقتٍ سابق، عن مقتل فلسطيني في موقع حادث الطعن في منطقة "باب الخليل"، إحدى البوابات في جدار البلدة القديمة في القدس الشرقية، بعد أن طعن ثلاثة إسرائيليين، مشيرةً إلى إصابة فلسطيني آخر، واعتقاله قبل أن تعلن مقتله متأثرًا بجراحه، ولم تكشف الشرطة عن اسمي الفلسطينيين القتيليْن.

 

وتشهد أراضي الضفة الغربية، وقطاع غزة، منذ أول أكتوبر الماضي، هبة فلسطينية ومواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الإسرائيلية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان