رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم واسعة في طولكرم

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم واسعة في طولكرم

العرب والعالم

قوات الاحتلال الإسرائيلي

بحثاً عن منفذ عملية اطلاق النار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم واسعة في طولكرم

وكالات 09 ديسمبر 2015 23:15

اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، عقب اقتحامها مدينة طولكرم عقب إصابة مستوطنين في عملية للمقاومة قرب مستوطنة "فني حيفتس".

 

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طولكرم وضاحية ذنابة ومخيم نور شمس بشكل متزامن حيث واجهها الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة.
 

 

وأشار مواطنون إلى أن جنود الاحتلال أغلقوا مداخل طولكرم وأطلقوا الأعيرة النارية في الهواء واشتبكوا مع المواطنين.
 

واقتحمت قوات الاحتلال مقبرة ضاحية ذنابة بطولكرم حيث تشتبه بأن السيارة التي تم تنفيذ الهجوم فيها قد تركها المنفذون وأضرموا فيها النيران قبل انسحابهم من المنطقة.
 

وبحسب شهود عيان فإن جنود الاحتلال ووحدات من هندسة جيش الاحتلال أغلقوا المنطقة التي تواجدت فيها السيارة المحترقة والتي على ما يبدو تم إحراقها لإخفاء أي بصمات أو آثار للمهاجمين.
 

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال شرعت بمداهمات واسعة واعتقالات جماعية في ضاحية ذنابة في مدينة طولكرم حيث تتركز العملية العسكرية لقوات الاحتلال.
 

وكذلك اندلعت مواجهات جديدة قرب مدخل قرية الميجالاند السياحية حيث هاجم المواطنون جنود الاحتلال بالحجارة أعقبها إطلاق كثيف للقنابل الصوتية والغازية.
 

وأكد شهود عيان اعتقال قوات الاحتلال عددا من الشبان من أحد المقاهي وسط مدينة طولكرم ، وكذلك احتجاز آخرين في بلدة شوفة القريبة من مسرح العملية.
 

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال يسعون للحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة في الشارع الذي يوصل لمكان تنفيذ العملية فيما المواطنون والشبان يتصدون لهم.

اقرأ أيضا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان