رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مقتل 7 في تفجير استهدف حسينية في بغداد

مقتل 7 في تفجير استهدف حسينية في بغداد

العرب والعالم

تفجير حسينية

مقتل 7 في تفجير استهدف حسينية في بغداد

وكالات 09 ديسمبر 2015 14:15

قتل 7 اشخاص على الاقل في تفجير استهدف حسينية، اليوم الأربعاء، في العاصمة العراقية بغداد، بحسب ما افاد مصدر في الشرطة.

 

وقال المصدر للاناضول إن التفجير الذي استهدف حسينية “أهل البيت” في منطقة العبيدي شرقي بغداد، اسفر ايضا عن اصابة 23 بجروح.
 

 

وفي الأنبار، قال اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، قائد عمليات الانبار بالجيش العراقي إن 65 عنصرًا، من داعش قتلوا بقصف لطيران التحالف، استهدفهم في الرمادي عاصمة محافظة الانبار غربي البلاد.


وأوضح المحلاوي للأناضول أن غارات التحالف الدولي تركزت على أهداف داعش في مناطق البوفراج والبوذياب، قرب جسر فلسطين، شمال الرمادي.


وأشار أن القوات العراقية تستعد لشن عملية عسكرية واسعة على مناطق البوفراج والبوذياب والبوعيثة، التي يتواجد في أجزاء منها عناصر لتنظيم داعش وذلك لاستعادة السيطرة عليها.


بدوره قال رئيس اللجنة الأمنية بمجلس قضاء الخالدية إبراهيم الفهداوي للاناضول، إن "احد أفواج طوارئ شرطة الانبار تحرك اليوم، من قاعدة الحبانية العسكرية (30كم شرق الرمادي)، لمسك منطقة التاميم بعد تحريرها امس من تنظيم داعش على يد القوات العراقية".


وأضاف الفهداوي، ان "الفوج مجهز بالآليات والأسلحة والمعدات وسوف يقوم بمسك التأميم، وذلك استعدادًا لتحضيرات عسكرية قريبًا للدخول الى مركز الرمادي واستعادة السيطرة عليها".


اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان