رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاحتلال الإسرائيلي ينقل طفلة سورية مصابة إلى مستشفى نهاريا

الاحتلال الإسرائيلي ينقل طفلة سورية مصابة إلى مستشفى نهاريا

العرب والعالم

الاطفال ضحايا القصف في سوريا - ارشيفية

الاحتلال الإسرائيلي ينقل طفلة سورية مصابة إلى مستشفى نهاريا

الأناضول 24 أغسطس 2013 07:26

قالت وسائل إعلام إسرائيلية "إن الجيش الإسرائيلي قام الليلة الماضية بنقل طفلة سورية مصابة تبلغ من العمر 10 أعوام إلى مستشفى نهاريا" شمال إسرائيل.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت، اليوم السبت، أن الطفلة السورية التي تم نقلها تعاني من إصابات خطيرة بالرصاص في الصدر والرأس جراء المواجهات المسلحة الأخيرة بين المعارضة السورية وقوات بشار الأسد في المناطق الحدودية مع إسرائيل، وهي بـ"حالة حرجة".

ونقلت الصحيفة عن دائرة الاستعلامات في مستشفى نهاريا قولها "إن المستشفى استقبلت 58 مصاباً سورياً وصلوا إليها منذ اندلاع المواجهات الجارية على الحدود السورية مع إسرائيل".

وتشهد الحدود السورية استنفارا أمنياً إسرائيلياً في ظل الاشتباكات الدائرة في محافظة القنيطرة السورية المحاذية لهضبة الجولان التي تحتل إسرائيل نحو ثلثي مساحتها منذ عام 1967.

 كما تكرر استهداف الجولان خلال الفترة الماضية بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية من الجانب السوري، كذلك تتحسب إسرائيل لاستهداف طائراتها في جزئها الشمالي خاصة بعد تقارير أمنية عن امتلاك المعارضة السورية أسلحة متطورة تهدد المجال الجوي الإسرائيلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان