رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مقتل 11 حوثيًّا في هجوم لـ"المقاومة الشعبية" وسط اليمن

مقتل 11 حوثيًّا في هجوم لـالمقاومة الشعبية وسط اليمن

العرب والعالم

الحرب في اليمن

مقتل 11 حوثيًّا في هجوم لـ"المقاومة الشعبية" وسط اليمن

وكالات 07 ديسمبر 2015 16:02

قُتل نحو 11 مسلحًا من جماعة أنصار الله "الحوثي"، مساء الاثنين، إثر هجوم مسلح نفَّذته المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي في محافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وقال مصدر محلي من محافظة البيضاء، لـ"الأناضول"، فضَّل عدم ذكر اسمه، إنَّ 11 مسلحًا حوثيًّا قتلوا وجرح عدد آخر، فيما دُمرت أسلحتهم بشكل كامل، في هجوم مباغت شنه عناصر يتبعون للمقاومة الشعبية، واستهدف دوريتين للحوثيين في مديرية قيفة بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وأضاف المصدر أنَّ الدوريتين "الدورية هي مركبة دفع رباعي تحمل من سبعة إلى تسعة مسلحين، كانتا تتمركزان قبل استهدافهما، على الطريق العام بين منطقتي حمة صرار والمناسح في مديرية قيفة شمالي غرب مدينة البيضاء، وسط اليمن، فيما استولى عناصر "المقاومة" عقب الهجوم، على أسلحة "خفيفة ومتوسطة"، وفق ذات المصدر.

 

وتشهد عدد من مناطق مديرية قيفة رداع اشتباكات متقطعة بين المقاومة الشعبية ومسلحي "الحوثي" المعززة بقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الذين ما زالوا يحكمون سيطرتهم على مناطق واسعة من محافظة البيضاء، منذ فبراير الماضي، إضافةً لمواجهات شبه مستمرة تشهدها مناطق "ذي ناعم "، وبلدة "آل حميقان" شرقي "البيضاء".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان