رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

48 قتيلاً من الحوثيين والموالين لـ"صالح" على الحدود قرب جازان

48 قتيلاً من الحوثيين والموالين لـصالح على الحدود قرب جازان

العرب والعالم

قوات التحالف العربي

48 قتيلاً من الحوثيين والموالين لـ"صالح" على الحدود قرب جازان

وكالات 03 ديسمبر 2015 16:40

قتلت قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، 48 عنصرًا من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثي"، والقوات الموالية للرئيس اليمني علي عبد الله صالح، على الشريط الحدودي في قطاع جازان جنوبي المملكة.

 

وقالت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، الخميس، إنَّ القوات المشتركة تمكَّنت من دحر العدو على الشريط الحدودي في قطاع جازان، وقتلت 48 عنصرًا من عناصر "الحوثي" والحرس الجمهوري الموالي لصالح، وكبَّدتهم خسائر فادحة.

 

وأضافت القناة أنَّ نحو 20 عنصرًا حاولوا أن يتسللوا إلى المملكة، وتمَّ دحرهم وقتلهم في ساعة واحدة، لكنَّ عدد القتلى ارتفع إلى 48 مع استمرار الاشتباكات.

 

وفي 21 أبريل الماضي، أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية وتشارك فيها جميع دول الخليج باستثناء سلطنة عمان، انتهاء عملية "عاصفة الحزم" العسكرية، التي بدأها في 26 مارس الماضي، وبدء عملية "إعادة الأمل"، التي قال إنَّ من أهدافها شقًا سياسيًّا يتعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان