رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مقتل 20 حوثيا واشتباكات عنيفة باليمن

مقتل 20 حوثيا واشتباكات عنيفة باليمن

العرب والعالم

الاشتباكات فى اليمن

مقتل 20 حوثيا واشتباكات عنيفة باليمن

وكالات 03 ديسمبر 2015 01:05

قُتل 20 مسلحا من الحوثيين وقوات صالح في اشتباكات مع الجيش الوطني في مناطق متفرقة من محافظة تعز، فيما اندلعت اشتباكات عنيفة في محافظة البيضاء.

 

كما قُتل 9 من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأصيب 13 آخرون في مواجهات مع الحوثيين وقوات صالح خلال الاشتباكات في محافظة تعز، وفق ما نقلته "سكاى نيوز".

 

من جهة أخرى قتل 6 مدنيين وأصيب آخرون جراء القصف العشوائي للحوثيين وقوات صالح على الأحياء السكنية في تعز.

 

وفي محافظة البيضاء، وسط البلاد، اندلعت اشتباكات بين الحوثيين وقوات الجيش الوطني، كان أعنفها في منطقة الجماجم والحبج في مديرية الزاهر.

 

وسقط قتلى وجرحى من الحوثيين وأنصار صالح في غارات لطيران التحالف استهدفت اجتماعا لشيوخ وقيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام في منطقة الحوبان شرقي تعز.

 

وقامت طائرات التحالف العربي بشن غارات جديدة على مواقع تمركز المتمردين الحوثيين وقوات صالح في معسكر الإذاعة بالحوبان شرقي المدينة.

 

وطهرت قوات الجيش الوطني والمقاومة موقع الجريف ومدرسة العرفان في المسراخ جنوب تعز، حيث كانت تتمركز ميليشيا الحوثي وصالح.

 

وكانت القوات الشرعية في اليمن، مدعومة بقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، بدأت تستعد لشن عملية عسكرية لفك الحصار عن محافظة تعز جنوبي البلاد، وفق ما أفاد مراسل سكاي نيوز عربية في اليمن، الأربعاء.

 

وتحتشد القوات الشرعية للتوجه نحو مدينة المخاء والبرح، بعد استعادتها السيطرة على منطقة الوازعية في المحافظة في الآونة الأخيرة من أيدي المتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان